بالصور .. أفكار تصميم ديكور جبس بورد اسقف جديدة ومميزة 2024

أصبح الجبس بورد من المواد المشهورة المستخدمة في تصميم ديكورات الأسقف والجدران وجميع أجزاء المنزل، وتعتبر أسقف الجبس بورد ذات طابع مختلف، وكذلك يمكن وضع عناصر الإضاءة فيها بأحجامها المختلفة وكذلك يمكن تصميمها بأشكال متنوعة، وفيما يلي أحدث أفكار تصميم ديكور جبس بورد اسقف بالصور يمكن تصميمها في منازلكم.

أفكار ديكور جبس بورد اسقف

يعتمد مصممو الديكور على أحدث الأفكار المستخدمة في تصميم ديكورات الجبس ويتم تنفيذها في المنازل الجديدة حتى تبدو بشكل مميز ومختلف عن المنازل التي يتم اتباع الديكورات الكلاسيكية فيها عند تصميم جميع أجزائها.

  • التصميم الأول:

يعبر التصميم التالي عن البساطة في الديكورات؛ حيث تم تصميم السقف في شكل دائري باللون البيج الذي يتداخل مع اللون البني مع وجود ثرية للإضاءة ذات حجم كبير، وكذلك تتداخل الألوان الموجودة في السقف مع لون الأرض والجدران والستائر ليبدو المطبخ كلوحة فنية واحدة.

ديكور جبس بورد اسقف

  • التصميم الثاني:

الديكور الموجود في الصورة الثانية هو المناسب للمطبخ، وهو ديكور بسيط عبارة عن جزء رمادي يحتوي على عدد من مصابيح الليد بالإضافة إلى الإكسسوارات المعلقة التي تخرج من ثلاثى فتكات ويحاط الديكور بمستطيل تم تصميمه من الجبس بورد باللون البيج، ويمتزج اللون الرمادي في السقف مع اللون الذي يغلب على جدران المطبخ والقطع الموجودة به.

ديكور جبس بورد اسقف

  • التصميم الثالث:

الديكور الموجود في الصورة التالية عبارة عن مجموعة من المستطيلات المتداخلة بأحجام مختلفة وارتفاعات متنوعة، كما يتضمن اكسسوار معلق يتكون من ثلاثة من عناصر الإضاءة، وقد تم اختيار اللونين الأبيض والذهبي وهما الألوان التي تغلب على الجدران والستائر والأثاث الموجود في هذا الجزء من المنزل.

ديكور جبس بورد اسقف
ديكور جبس بورد اسقف
  • التصميم الرابع:

في الصورة التالية تم اختيار كلا من الخشب والجبس بورد في تصميم ديكور السقف مع إضافة عناصر من الإضاءة المخفية في السقف حول قطعة الديكور الموجودة به.

ديكور جبس بورد اسقف

مميزات ديكورات الجبس بورد

تتميز ديكورات الجبس عن أي نوع آخر ولذلك تستخدم في المنازل الجديدة، ومن مميزاتها:

  • توافر أنواع مختلفة من الجبس بورد يمكن استخدام أي منها.
  • سهولة تصميم الديكورات وتوفير الشكل المناسب بحسب مساحة المكان.
  • يمكن وضع مصابيح الإضاءة في الجبس بورد على عكس الخشب.
  • تمنح المكان طابع مميز وعصري.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *