ما طريقة الاشتراك في فوازير غازي الذيابي 4 برمضان 2024 للفوز بسيارة لكزس؟

أعلن رجل الأعمال الشهير غازي الذيابي عن انطلاق النسخة الرابعة من فوازير غازي الذيابي في شهر رمضان للفوز بسيارات وجوائز أخرى، وأعلن خلال مقطع فيديو نشره عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي إكس عن تفاصيل المشاركة في هذا الموسم وكيفية الربح، مشيرًا إلى أن هذا الموسم سيكون مميز ويمكن لعدد كبير من الأشخاص الاشتراك فيه.

مسابقة غازي الذيابي

مسابقة فوازير غازي الذيابي عبارة عن برنامج للمسابقات لا يُعرض على شاشة التلفزيون بل يتم طرحه على الحساب الرسمي لمقدم البرنامج وهو غازي الذيابي، وقد تم طرح المسابقة على مدار ثلاثة مواسم سابقة ويعتبر هذا هو الموسم الرابع لها وستستمر على مدار شهر رمضان المبارك للفوز بجوائز قيمة أهمها سيارات لكزس.

وبالنسبة للموسم الرابع من المسابقة فسوف ينطلق في شهر رمضان من هذا العام عبر الحساب الرسمي لمقدم برنامج الفوازير الذي أكد على إتاحة الاشتراك في المسابقة لجميع الأشخاص في مختلف دول الوطن العربي بدون شروط أو قيود كما كان في الموسم السابق من البرنامج؛ حيث يتمكن الجميع حاليًا من الاشتراك.

جوائز مسابقة غازي الذيابي

اختلفت الجوائز المقدمة من برنامج الفوازير السعودي الشهير على مدار المواسم الثلاثة التي تم عرضه خلالها، وتختلف الجوائز في هذا الموسم أيضًا حيث كانت على النحو التالي:

  • جائزة الموسم الأول كانت سيارة.
  • كانت الجوائز 3 سيارات في الموسم الثالث.
  • في الموسم الثالث كانت الجوائز 16 سيارة.
  • جوائز الموسم الرابع الذي سينطلق في شهر رمضان الجاري ستكون 20 سيارة لكزس آخر إصدار.

طريقة الاشتراك في فوازير غازي الذيابي

يمكن الاشتراك في الفوازير للفوز بواحدة من السيارات المقدمة من البرنامج عن طريق الإجابة على السؤال الوارد في الحلقة، مع إعادة نشر التغريدة وكتابة هاشتاج فوازير غازي الذيابي، ويكون الاختيار بين المتسابقين بشكل عشوائي بشرط الاشتراك بالطريقة الصحيحة.

سيتم الإعلان عن الفائز بالسيارة خلال بث مباشر؛ حيث يتم اختيار واحدا من المشاركين في سؤال الحلقة بشكل عشوائي ليحصل على واحدة من العشرين سيارة لكزس آخر إصدار، ومن المتوقع أن يستمر البرنامج على مدار شهر رمضان.

تعليقات

  1. اتمنى افوز في هذا الشهر الفضيل بسياره محتاج انا
    ارقم الجوال 0560683966
    رقم اثاني 0501591557

  2. اتمنى افوز في هذا الشهر الفضيل بسياره محتاج انا
    ارقم الجوال 0560683966
    رقم اثاني 0501591557

  3. سعود الجهني اتمنا افوزفي شهر رمضان المبارك بي سياره رقم الجوال 0559323587

  4. سعود الجهني اتمنا افوزفي في شهر رمضان المبارك بي سياره رقم الجوال 0559323587

  5. يا غازي هلهلة فينا انا من سلطنة عمان وابي جايزة سيارة وهذا رقم جوالي 0096897787987

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *