ما هي مواعيد عمل البنك الأهلي في رمضان والحد الأقصى للسحب؟

أعلن البنك الأهلى المصري عن مواعيد عمل البنك الأهلي في رمضان، حيث اوضح بشكل مفصل المواعيد الخاصة بفروع البنك الاهلى والفروع الإلكترونية الموجودة في المولات، اما عن ماكينات الصرف الآلي يتم عملها بشكل متواصل مع استمرار مدها بالنقد بشكل مستمر، اليكم تفاصيل المواعيد خلال شهر رمضان والحد الاقصى للسحب.

مواعيد عمل البنك الأهلي في رمضان

أوضح البنك المركزي المصري عن مواعيد عمل البنوك في مصر خلال شهر رمضان ومن ضمن تلك البنوك مواعيد عمل البنك الأهلي في رمضان، حيث يتم العمل في البنوك خلال الشهر الفضيل أربع ساعات عمل يوميا، حيث يتم العمل من الساعة التاسعة صباحا إلى الساعة الواحدة والنصف مساء.

أما عن مواعيد عمل الموظفين فيكون من الساعة التاسعة صباحا إلى الساعة الثانية مساء، ويكون العمل من يوم الاحد الى يوم الخميس في جميع فروع البنك الاهلي المصري على مستوى جمهورية مصر العربية، اما عن يوم الجمعة والسبت يكون إجازة أسبوعية عدا فروع البنك الاهلى الإلكترونية.

أما بالنسبة لفروع البنك الاهلى الإلكترونية والتي يصل عددها إلى 20 فرع يكون من الساعة الحادية عشر إلى الساعة السابعة مساء لجميع ايام الأسبوع ما عدا يوم السبت الذي يبدأ من الساعة الثانية ظهر إلى الساعة السابعة، بينما فرع المطار يعمل على مدار اليوم وخلال جميع أيام الأسبوع.

الحد الأقصى للسحب في البنك الأهلي المصري

  • السحب من ماكينات الصراف الآلي 15 ألف جنيه على الكلاسيك، بينما بطاقات الجولد والبلاتينيوم 20 ألف جنيه.
  • الإيداع: 20 ألف جنيه.
  • حدود الشراء أون لاين يختلف من كارت إلى الآخر كارت الكلاسيك 50 ألف جنيه مشتريات، كارت الجولد 100 ألف جنيه، بينما البلاتينيوم 250 ألف جنيه.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *