موعد انطلاق مباراة أندونيسيا وأوزباكستان اليوم في نصف نهائي كأس آسيا تحت 23 سنة 

تنتظر جماهير كرة القدم موعد انطلاق مباراة أندونيسيا وأوزباكستان، التي من المقرر لها أن تنطلق اليوم ضمن منافسات دور نصف النهائي من بطولة كأس آسيا تحت 23 سنة، والتي من المتوقع أن تكون مواجهة ممتعة ومثيرة حيث لن يتخلى أي منتخب عن تحقيق الفوز، وذلك من أجل التواجد في النهائي واستكمال المنافسة على اللقب.

موعد مباراة أندونيسيا وأوزباكستان 

يستضيف ملعب ” استاد عبد الله بن خليفة” مواجهة من العيار الثقيل تجمع بين كل من منتخب أندونيسيا ونظيره منتخب أوزباكستان، اليوم الإثنين 29 أبريل 2024، على أن تنطلق أحداث اللقاء في تمام الساعة الخامسة مساءًا بتوقيت القاهرة ” مصر”، في الساعة السادسة مساءًا بتوقيت السعودية ” مكة المكرمة”، في إطار مباريات دور نصف النهائي من بطولة كأس آسيا تحت 23 سنة.

القنوات الناقلة لمباراة أندونيسيا وأوزباكستان 

تنقل المواجهة بين أندونيسيا ونظيره أوزباكستان اليوم في نصف نهائي كأس آسيا تحت 23 سنة عبر شبكة القنوات الرياضية الآتية: 

  • قناة bein Sports AFC بصوت المعلق ” حسن العيدروس”.
  • قناة SSC Sport HD 1 بصوت المعلق ” عائد العصيمي”.
  • قناة أبو ظبي الرياضية آسيا 1 بصوت المعلق ” فهد عبد الرحمن”.
  • قناة الرابعة 1 بصوت المعلق ” عباس الزركاني”.

استعدادات المنتخبين للمباراة 

يخوض منتخب أندونيسيا هذا اللقاء بكل قوة وتركيز، حيث يدرك أن في مواجهة خصم قوي وعنيد، استطاع أن يسير بخطوات ثابتة في منافسات البطولة، واليوم لا غنى عن الفوز في حالة الرغبة في المنافسة على لقب البطولة، لذلك يجب أن يستعد للمباراة جيدا حتي يتمكن من حجز مكانه في النهائي.

وفي الناحية الأخرى لن يتخلى منتخب أوزباكستان عن تحقيق الفوز والخروج ببطاقة التأهل للنهائي، حيث أنه من المنتخبات القوية المشاركة في هذه البطولة كما أنه من المرشحين للفوز باللقب، لذلك عليه الحذر اليوم جيدا من أجل تخطي العقبة الأخيرة التي تفصله عن المنافسة على اللقب.

كيف تأهل المنتخبين لنصف النهائي 

تمكن منتخب أندونيسيا أن يتواجد في نصف النهائي بعدما حقق الفوز على نظيره منتخب كوريا الجنوبية بنتيجة 11 هدف مقابل 10 أهداف بعد ركلات الترجيح، فيما استطاع منتخب أوزباكستان أن يحجز مكانه في هذا الدور بعدما نجح في إقصاء منتخب السعودية من دور ربع النهائي حيث حقق عليه الانتصار بنتيجة هدفين دون رد.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *