“حملها مجانًا” رابط تنزيل تحديث ببجي موبايل 3.1 الجديد 2024 في مود علاء الدين والمصباح السحري

ساعات قليلة تفصلنا عن الحدث المنتظر وهو نزول التحديث الذي طال انتظاره “مود علاء الدين والمصباح السحري” وهو ربط بين الخيال والواقع لتوفير تجربة مذهلة للعب؛ وقد أعلنت كونامي المطورة للعبة عن نزول تحديث ببجي 3.1 خلال الساعات القليلة المقبلة لهواتف الايفون والاندرويد المؤهلة للعبة ببجي، دعونا نأخذكم في رحلة قصيرة للتعرف على بعض الإضافات التي ستجدونها في هذا التحديث.

ما هو تحديث ببجي 3.1

تحديث ببجي 3.1 PUBG MOBILE يحمل اسم “مود علاء الدين” حيث يأخذ اللاعب في عالم علاء الدين والفانوس والسجادة السحرية وتقام العديد من المعارك والقتالات في منطقة مصممة بشكل عبقري لزيادة الحماسة لدى اللاعب، لكن ما هي الإضافات؟

يتضمن التحديث المصباح السحري وباستخدامه لا يموت اللاعب ويظل موجود، كما توجد السجادة الطائرة “البساط السحري” بمثابة مركبة جديدة يطير عليها اللاعب للتنقل، بالإضافة إلى السفينة الفضائية العملاقة وعليها تقام بعض المعارك.

فضلاً عن ذلك تم تطوير نظام الاستدعاء في اللعبة وإضافة مود ليالي العرب حيث يتحول منطقة القتال إلى مكان أشبه بالمناطق العربية من حيث العمارات العربية، وايضا يمكن اللعب في مود الليل والكثير من الإضافات المميزة الأخرى سوف تكتشفها بنفسك عند اللعب.

متى ينزل تحديث ببجي موبايل الجديد

أشارت الشركة على حساب انستجرام إلى أن التحديث الجديد من ببجي سوف يتوفر يوم 13 مارس الجاري، وعليه لم يتبقى سوى ساعات قليلة تفصلنا عن هذا الحدث ويمكن للجميع ممن يمتلكون هواتف مؤهلة استقبال هذا التحديث والاستمتاع بتجربة لعب خيالية في هذا المود.

تنزيل تحديث ببجي موبايل 3.1 للاندرويد

بالنسبة لمستخدمي هواتف الأندرويد من السهل تحميل التحديث الجديد بمجرد نزوله مجانا من هنا على متجر جوجل بلاي بشرط أن يكون الهاتف مؤهل لتحميل لعبة ببجي ويمكن معرفة ذلك إذا تمكن المستخدم من فتح اللعبة على المتجر وعدم ظهور رسالة خطأ.

تحميل تحديث ببجي 3.1 للآيفون

مستخدمي الآيفون أيضاً يمكنهم تنزيل التحديق الجديد من متجر اب ستور للحصول على فرصة جيدة للاستمتاع بلعبة ببجي في مود علاء الدين والمصباح السحري.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *