“سلي نفسك” تحميل لعبة ببجي موبايل اخر اصدار PUBG MOBILE 2024 لتجربة الإضافات الجديدة للأندرويد والآيفون

هل أنت من عشاق المغامرات ومن محبي ألعاب القتال والمعارك؟ بالتأكيد تعد ببجي واحدة من الألعاب المفضلة بالنسبة لك، ولكن ماذا عن الإصدار الجديد؟ إنه بالتأكيد قادم بمفاجآت شيقة داخل مود علاء الدين مع وجود المصباح السحرية والسفينة الفضائية والمناطق الجديدة والسجادة السحرية وغيرهم الكثير، لذلك تابعنا لنوضح لك إضافات التحديث الجديد وكيف يمكنك تحميل اللعبة على هواتف الاندرويد والايفون.

تحديث لعبة ببجي 3.1

يأتي التحديث القادم من لعبة ببجي بعنوان مود علاء الدين؛ حيث تجد العديد من الإضافات المرتبطة بأسطورة علاء الدين والمصباح السحري، مع وجود إضافات رائعة في اللعبة تشمل كل من:

  • مصباح علاء الدين ومن خلاله يمكن الحصول على الجوائز.
  • السجادة التي يمكنك الركوب عليها للانتقال من مكان لآخر.
  • المركبة الفضائية.
  • وجود أسلحة ومعدات جديدة.
  • إضافة أنواع جديدة من المعارك.
  • وجود منطقة جديدة مليئة بالمغامرات.

لا يزال هناك الكثير من الإضافات سوف تكتشفها بنفسك أثناء اللعب، ويمكنك شحن شدات ببجي لمساعدتك في اللعبة للحصول على المزيد من الهدايا التي تقوي من شخصيتك وأدائك خلال مراحل اللعب.

تحميل لعبة ببجي اخر اصدار للاندرويد

يمكن تحميل لعبة ببجي من هنا على جوجل بلاي Google Play للهواتف التي تعمل بنظام الاندرويد والاستمتاع بتجارب جديدة في اللعبة، التحديث المتوفر حاليا هو ببجي 3.0 وستكون النسخة الجديدة قادمة خلال أيام على نفس رابط التحميل.

تحميل لعبة ببجي للايفون

يمكن تحميل لعبة ببجي من هنا على آب ستور App store لهواتف الايفون والاستمتاع بتجربة لعب جديدة ومميزة عند نزول الإصدار الجديد وهو مود علاء الدين والمصباح السحري.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *