ملحمة كروية تجمع بين آرسنال وبورتو في اياب دور ال 16 من دوري أبطال أوروبا

تنتظر جماهير كرة القدم الأوروبية في كل مكان، مشاهدة ملحمة كروية من العيار الثقيل تجمع بين آرسنال و بورتو في إياب دور ال 16 من دوري أبطال أوروبا، والتي ستكون مباراة مشتعلة في ظل المنافسة والإصرار الكبير من قبل الفريقين على العبور لدور ربع النهائي، واستكمال منافسات البطولة حتى النهائي من أجل المنافسة على اللقب الغالي.

موعد مباراة آرسنال و بورتو

يستضيف آرسنال الإنجليزي نظيره بورتو البرتغالي ، على ملعب ” الإمارات”، اليوم الثلاثاء 12 مارس 2024، على أن تنطلق المواجهة في تمام الساعة العاشرة مساءا بتوقيت القاهرة ” مصر”، في الساعة الحادية عشر مساءا بتوقيت السعودية ” مكة المكرمة”، وذلك في إطار مباراة الإياب بدور ثمن النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا 2024، و تنقل المباراة عبر قناة بي إن سبورت 2 بصوت المعلق ” علي محمد علي”.

استعدادات الفريقين للمباراة 

يخوض آرسنال هذا اللقاء تحت شعار لابديل عن الفوز، حيث انه اليوم يصارع في المحطة الأخيرة، والتي ستكون بمثابة بوابة العبور لدور ربع النهائي، كما أنه يخوض المباراة على أرضه ويرغب في الظهور بشكل مشرف يليق بصاحب الأرض، ويحاول أن يرد بالثأر على هزيمته خارج دياره في لقاء الذهاب. 

وفي الناحية الأخرى يستعد بورتو لهذه المواجهة بكل قوة وتركيز، حيث يدرك أن لقاء اليوم لن يكون سهلا، بل انه في مواجهة خصم قوي وعنيد، هزيمته على أرضه ستكون صعبة، ولكنه سيحاول أن يستكمل المشوار من خلال الفوز في هذا اللقاء وحجز تذكرة التأهل لدور ربع النهائي من البطولة. 

كيف تأهل الفريقان لهذا الدور؟

نجح آرسنال في التأهل لدور ثمن النهائي من البطولة بعدما تصدر جدول ترتيب مجموعته برصيد 13 نقطة، وذلك من خلال اللعب في 6 مباريات، حقق الفوز في 4 مباريات، وتعادل في مباراة وخسر مباراة، فيما إستطاع أن يتواجد بورتو في هذا الدور بعدما احتل المركز الثاني في جدول ترتيب مجموعته برصيد 12 نقطة، حيث خاض 6 مباريات، فاز في 4 مباريات، بينما خسر مبارتين. 

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *