“آرسنال يحافظ على صدارة الدوري الإنجليزي” ويورجن كلوب يعلن موعد رحيل محمد صلاح

شاعت الكثير من الأقاويل قبل بداية موسم 2023-2024 في الدوري الإنجليزي عن رحيل محمد صلاح عن ليفربول، وقد صمت وقتها الفرعون المحترف في صفوف الريدز ولم يعلق على تلك الأقاويل، مع العلم أن مو صلاح له مكانة كبيرة في قلوب الجماهير الإنجليزية لكونه واحدًا من اللاعبين ثابتي المستوى.

كلوب يعلن موعد رحيل محمد صلاح

على الرغم من أن هناك العديد من المباريات التي يلعب فيها صلاح كبديل، إلا أن نزوله يصنع الفارق دائمًا، وقد مارس هوايته أمام آرسنال في مباراة الجولة 18 والتي انتهت بالتعادل بين الفريقين، وسجل هدفًا رائعًا في مرمة الآرسنال، وأنقذ النقطة التي تضع فريقه في المركز الثاني بفارق نقطة واحدة عن متصدر الدوري الإنجليزي الذي جمع في جعبته 40 نقطة، بينما الريدز لديه حاليا 39 نقطة.

أعلن كلوب عن موعد رحيل محمد صلاح للانضمام إلى منتخب مصر، في إطار منافسات بطولة الأمم الإفريقية التي تستضيفها كوت دي فوار في الفترة ما بين 13 يناير 2024 حتى يوم 11 فبراير 2024 والتي يشارك بها المنتخب المصري وصيف البطولة الماضية، وقال أن مو صلاح سيرحل عن ليفر بول بعد مباراة نيوكاسل المقرر لها 1 يناير 2024.

أسطورة ليفربول ينصح صلاح بالبقاء في في قلعة آنفيلد

في ظل شائعات رحيله عن ليفربول، وجه أسطورة النادي إيان راش نصيحة لمحمد صلاح بالبقاء في قلعة آنفيلد، وقال راش في تصريحات لصحيفة “ليفربول إيكو”: “أحب أن يوقع على عقد جديد، سيكون أمرًا رائعًا، لديه سنة أخرى بعد هذا الموسم”.

وأضاف: “إذا اخترنا أفضل اللاعبين في الدوري الإنجليزي الممتاز، سأضع محمد صلاح مع ستيفن جيرارد، لأنه أحد أفضل لاعبي ليفربول على الإطلاق”.

وتابع راش قائلًا : “صلاح محترف مثالي ويمكن للاعبين الصغار التعلم منه، أتمنى أن يمدد عقده، لا نعرف ما سيحدث ولكني متأكد من أن كل جماهير ليفربول سيحبون ذلك أيضًا”.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *