موعد مباراة دورتموند و ايندهوفن في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة لها 

علي ملعب فيليبس وفي دور 16 من بطولة دوري أبطال أوروبا، سيلاقي نادي بوروسيا دورتموند ضيفه نادي بي إس في ايندهوفن، وستكون ملحمة قوية من أجل تحديد المتأهل للدور ربع النهائي من البطولة، والتي ينتظرها الجماهير المشجعة والمتابعة لهذه البطولة، من أجل معرفة من يتمكن من حسم هذا اللقاء القوي.

موعد مباراة دورتموند و آيندهوفن 

ستلعب مباراة الإياب بين بوروسيا دورتموند ونظيره آيندهوفن، اليوم الأربعاء 13 مارس 2024، على ملعب (سيغنال إيدونا بارك)، وستنطلق أحداث المباراة في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ” مصر”، في الساعة الحادية عشر مساءا بتوقيت السعودية “مكة المكرمة”، وستقوم قناة بي إن سبورت 3 بتغطية أحداث هذه المباراة بتعليق صوتي المعلق : حسن العيدروس.

استعدادات الفريقين للمباراة 

تستعد كتيبة المدرب إيدين تيرزيتش لملاقاة نادي بي إس في ايندهوفن، في مباراة الإياب من دور 16 من بطولة دوري أبطال أوروبا ويعلم دورتموند مدى أهمية التأهل إلى الدور القادم، من أجل مصالحة الجماهير، ولذلك يسعى المدرب إلي الدخول في مجريات اللقاء بسرعة كبيرة.

بينما علي الجانب الآخر يستعد نادي ايندهوفن، لخوض مباراة الإياب على أرض الخصم، ويستعد المدرب بيتر بوس لقيادة ناديه والعبور للدور القادم من البطولة، ويسعى إلي إيقاف مشوار دورتموند، من أجل مواصلة المنافسة على اللقب الغالي. 

نتيجة مباراة الذهاب 

حل نادي بوروسيا دورتموند ضيفاً على ملعب نادي آيندهوفن ملعب (فيليبس)، في ذهاب دور 16 من بطولة دوري أبطال أوروبا، واستطاع بوروسيا دورتموند التقدم في المباراة، عن طريق اللاعب دونيايل مالين، في الدقيقة الرابعة والعشرين، وصنع اللاعب مارسيل سايبتزر هذا الهدف، بينما في الشوط الثاني من المباراة حصل ايندهوفن على ركلة جزاء في الدقيقة الخامسة والخمسين، واستطاع اللاعب لوك دي يونج تسجيل ركلة الجزاء، ليعلن عودة فريقه للمباراة، وانتهت المباراة بالتعادل بهدف لكل فريق.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *