بعد انتهاء الجولة 18.. صلاح ينافس هالاند على صدارة ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي موسم 2023- 2024

ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي يتصدره هالاند لاعب مانشستر سيتي، ويليه في الترتيب الفرعون المصري المحترف في صفوف ليفربول محمد صلاح، ولا يزال القوس مفتوحًا لإضافة المزيد من الأهداف لجميع اللاعبين حتى انتهاء الجولة الأخير من الموسم 2023- 2024، وفرصة مو صلاح كبيرة وبخاصة بعد الإصابة التي يعاني منها هالاند وحرمته من المشاركة في كأس العالم للأندية 2023 التي أٌيمت في السعودية مؤخرًا.

انتهاء الجولة 18 من الدوري الإنجليزي موسم 2023- 2024

اختتمت اليوم الأحد مباريات الجولة الثامنة عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز، وسط أجواء حماسية وندية، حيث تعادل تشيلسي وولفرهامبتون بهدف لمثله، في مباراة شهدت إهدار العديد من الفرص من كلا الفريقين.

أما على صعيد هدافي الدوري الإنجليزي، فقد غاب هالاند عن مباراة مانشستر سيتي أمام كريستال بالاس، بسبب مشاركة السيتي في كأس العالم للأندية، وعلى الجانب الآخر، سجل محمد صلاح هدفا في التعادل مع أرسنال، ليواصل تألقه مع الريدز.

بينما سجل سون هدفا في مرمى إيفرتون، ليقود توتنهام للفوز، أما سولانكي، فقد سجل ثلاثة أهداف أمام نوتنجهام فورست، ليقود بيرنلي للفوز الكبير، وبذلك، يتصدر أرسنال جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 40 نقطة، بفارق نقطة واحدة عن ليفربول.

ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي

بعد الجولة 18 هذا هو ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي والذين يتصدرهم هالاند برصيد 14 هدفا بينما محمد صلاح رصيده 12 هدفا، ولديه الفرصة للمنافسة بقوة على لقب الهداف هذا الموسم.

ترتيب اللاعب النادي الأهداف
1 إرلينغ هالاند مانشستر سيتي 14 هدفًا
2 محمد صلاح ليفربول 12 هدفًا
3 سون هيونغ-مين توتنهام هوتسبير 11 هدفًا
4 جارود بوين وست هام يونايتد 11 هدفًا
5 دومينيك سولانكي بورنموث 11 هدفًا

وسوف تستأنف المنافسة في الدوري الإنجليزي الممتاز، يوم الثلاثاء الموافق 26 ديسمبر، بمباراة نارية تجمع بين نيوكاسل يونايتد ونوتنجهام فورست، على ملعب سانت جيمس بارك

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *