حجز تذاكر مباراة الهلال وضمك في الجولة 24 من الدوري السعودي للمحترفين

تستكمل الأندية السعودية المنافسة في الدوري السعودي للمحترفين بجولة جديدة بدايةً من يوم غد الخميس، ويلتقي الهلال بنادي ضمك في مباراة قوية سوف تجمعهم يوم السبت المقبل، فما هي طريقة حجز تذاكر مباراة الهلال وضمك في الجولة الثالثة والعشرين من الدوري؟ سنوضح الطريقة وآخر التفاصيل التي تخص المباراة في هذا المقال.

موعد مباراة الهلال وضمك

حسم نادي الهلال كبير آسيا تأهله إلى نصف نهائي دوري أبطال آسيا على حساب الاتحاد في ليلة كروية ممتعة مساء أمس بملعب الجوهرة المشجعة، ولذلك يعود الهلال السعودي بروح معنوية عالية لاستكمال مسيرته في هذا الموسم من دوري روشن السعودي الذي لا يزال المتصدر به، ويبدأ أولى مبارياته في الجولة 24 بلقاء ضمك ساعيًا نحو حصد النقاط والاستمرار في الصدارة.

وتقام هذه المباراة يوم السبت القادم الموافق السادس عشر من شهر مارس الجاري، وتنطلق صافرة بداية اللقاء في تمام العاشرة مساءًا بتوقيت المملكة العربية السعودية والتاسعة بتوقيت جمهورية مصر العربية بملعب المملكة أرينا بالعاصمة السعودية الرياض، وسوف تُنقل أحداث هذه المباراة على قناة SSC SPORTS 1 HD السعودية بتعليق فهد العتيبي.

ترتيب الهلال وضمك في الدوري

يتصدر الهلال السعودي قمة الدوري السعودي مع نهاية الجولة 23 برصيد 65 نقطة حصدهم بعد خوض 23 مباراة حقق الفوز في 21 منهم، وتعادل في اثنين، أما نادي ضمك فيأتي في الترتيب السادس برصيد 34 نقطة بعد خوض 23 لقاء فاز في تسع لقاءات، بينما خسر في سبعة وتعادل في سبع مباريات أخرى، ولذلك يدخل الهلال بروح معنوية مرتفعة ويحاول الاحتفاظ بالصدارة.

حجز تذاكر مباراة الهلال وضمك

مشجعي الهلال على موعد مع مباراة قوية للزعيم بملعب المملكة أرينا بالرياض، ويمكنهم حجز التذاكر بالخطوات التالية:

  • تسجيل الدخول إلى تطبيق بلو ستور لحجز تذاكر نادي الهلال.
  • اختيار مباراة الهلال وضمك.
  • الضغط على حجز التذاكر.
  • تظهر صفحة تحتوي على جميع تفاصيل المباراة.
  • تحديد فئة التذكرة ومكان التواجد في مدرجات ملعب المباراة من خلال الخريطة.
  • إدخال عدد التذاكر المراد الحصول عليها.
  • اختيار وسيلة الدفع الإلكتروني المناسبة ثم سداد تكلفة التذاكر.
  • الضغط على شراء التذكرة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *