موعد مباراة النصر والفيحاء في دوري روشن والقنوات الناقلة لها

جماهير الدوري السعودي في كل مكان، على موعد مع مباراة شرسة تجمع بين كل من النصر والفيحاء ضمن منافسات دوري روشن، النصر الذي لن يتخلى عن تحقيق الفوز من أجل الاستمرار في المنافسة على الصدارة، بينما الفيحاء يسعى إلى رفع رصيده في جدول الترتيب والتواجد في مركز قوي، لذلك من المتوقع أن نشاهد مباراة ممتعة بين الفريقين تضم مجموعة من اقوى نجوم كرة القدم في العالم. 

موعد مباراة النصر والفيحاء في دوري روشن 

يحل النصر ضيفا ثقيلا على نظيره الفيحاء، على ملعب ” استاد مدينة المجمعة الرياضية”، السبت 28 أكتوبر 2023، في الساعة الخامسة مساءا بتوقيت القاهرة ” مصر”، في الساعة السادسة مساءا بتوقيت السعودية ” مكة المكرمة”، في إطار مباريات الأسبوع الحادي عشر من دوري روشن السعودي، وتنقل المباراة عبر قناة SSC Sport بصوت المعلق” عبدالله الغامدي”. 

استعدادات الفريقين للمباراة 

يدخل النصر هذه المواجهة وعينه على الثلاث نقاط، وذلك من أجل اعتلاء صدارة جدول الترتيب، وذلك في ظل سعيه للتتويج بلقب البطولة الذي ابتعد عنه لسنوات، واليوم يمكنه تحقيق الفوز بكل سهولة، ولكن هذا لا يعني ان اللقاء مضمون، ولكن لابد من الاستعداد للمباراة بشكل قوي خاصة أنه ينافس خارج الملعب. 

وفي الناحية الأخرى يستعد الفيحاء لهذه المباراة بكل قوة وتركيز، حيث انه اليوم أمام خصم قوي وعنيد، هزيمته لن تكون بسهولة في ظل تواجد جناح الفريق رونالدو، الذي لا يستطيع أحد إيقافه، ولكن ما يدعم الفيحاء في هذا اللقاء، وهو انه يخوض المباراة على ملعبه، لذلك لابد من الخروج بشكل مشرف من هذه المواجهة. 

ترتيب الفريقين في جدول الدوري 

يحتل النصر المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري برصيد 24 نقطة، حصدها من خلال المنافسة في 10 مباريات، حقق الفوز في 7 مباريات، وتعادل في مباراة، وخسر مباراتين، لذلك سيحارب في هذا اللقاء من أجل الثلاث نقاط للحفاظ على مكانه في المربع الذهبي. 

ويأتي الفيحاء في المركز الثامن برصيد 14 نقطة، حصدها من 10 مباريات، حقق الفوز في 3 مباريات، وتعادل في 5 مباريات، وخسر مبارتين، ولذلك يسعى في هذا اللقاء لتحقيق نتيجة إيجابية حتى يتمكن من التواجد في مركز قوي في جدول الترتيب. 

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *