يعرض يوميا على قناة السعودية .. تعرف على موعد برنامج جسور 2024

يعد برنامج جسور أحد أهم البرامج الثقافية السعودية، حيث يقدم للمشاهدين رحلة ترفيهية عبر الحكايات الملهمة لقصص نجاح المملكة العربية السعودية في الخارج، و تقدمه الإعلامية مي الصقير، حيث نشأت فكرة برنامج جسور مع الصحفية مي الصقير، التي سافرت إلى قارات أخرى للقاء مواطنين سعوديين يعيشون في الخارج في أماكن مثل اليابان وأستراليا وفرنسا، حيث انضم هذا البرنامج إلى جدول أعمال هيئة الإذاعة والتلفزيون السعودية للموسم الرمضاني 2023، وفيما يلي سنتعرف على موعد برنامج جسور في رمضان 2024.

موعد برنامج جسور 2024

خلال شهر رمضان 2024، يُعرض الموسم الثاني من برنامج جسور على قناة السعودية في تمام الساعة 4:00 مساءً بتوقيت القاهرة، و5:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، أو 6:00 مساءً بتوقيت دبي، طوال أيام الأسبوع.

كما سيكون الجزء الثاني من برنامج جسور متاحاً بدقة عالية على منصة شاهد الرقمية، علماً أن مشاهدة الحلقات في أي وقت سيتطلب اشتراكاً شهرياً.

فكرة برنامج جسور

من أهم البرامج الثقافية السعودية “جسور” الذي يذاع على القناة السعودية خلال شهر رمضان المبارك.  

  • البرنامج تقدمه الإعلامية مي الصقير، ينقل المشاهدين إلى أحد أبناء المملكة الذين يعيشون في الخارج مع كل حلقة جديدة، مما يسمح لهم باستعادة ذكريات سنواتهم الأولى والتعرف على قصة نجاحهم، مع ملاحظة المراحل المختلفة من حياته التي قضاها بعيدًا عن المنزل.
  • وبحسب فكرة البرنامج، ستطوف الإعلامية مي الصقير مختلف قارات العالم للالتقاء بأبناء المملكة في اليابان، وأستراليا، وجنوب أفريقيا، وفرنسا، وإنجلترا، وأمريكا الجنوبية والولايات المتحدة
  •  ومن أجل توفير الأمل للأجيال القادمة، يسعى برنامج “جسور” إلى تقديم الرجال والنساء السعوديين كنماذج يحتذى بها ممن تفوقوا في مجال عملهم في الخارج وأظهروا قدرتهم على الابتكار والمنافسة.
  • وسيعرّف البرنامج المشاركين على محترفين سعوديين بارزين من مجموعة من التخصصات، مثل الفنون، والطب، والهندسة، والعلوم، والتجارة، والتنمية البشرية، وإدارة العمل، والإعلام.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *