8 ساعات على السحب .. سيارة رنج روفر هدية مهرجان رسيس اشترك الآن بدون شروط ولا قيود

ضجت وسائل التواصل الاجتماعي رنج روفر هدية رسيس رمضان 2024، ورسيس هو براند سعودي متخصص في صناعة العطور الفاخرة، ب 64 فرع بمختلف مناطق المملكة ويقدم البراند مهرجان لمدة اسبوع يُعرف بمهرجان رسيس يضم العديد من الباقات، وتدخل في السحب على العديد من الجوائز.

مهرجان رسيس

أعلنت ادارة عطور رسيس عن بدء السحب الأول اليوم 3 رمضان على رنج روفر بعد 7 ساعات، ويمكنك الانضمام إلى مهرجان رسيس، من خلال الاشتراك في باقات مختلفة تحتوي على عطور فاخرة، ويمكنك الاطلاع على الباقات “من هنا” ويقدم رسيس هدية مع كل طلب، فيمكن الفوز ب 500 ريال سعودي، أو آيفون 15، أو تابلت.

باقات مهرجان رسيس

تختلف باقات رسيس بين:

  • باقة 1 : تحتوي على 3 عطور فاخرة (أنتنس – رايا – هوب)، مناسبة للجنسين، مع كل طلب للباقة، ستحصل على هدية مثل آيفون أو كاش 500 ريال أو تابلت أو عطر إضافي، كما ستدخل تلقائيًا في السحب على فيلا في الرياض و 4 سيارات رنج روفر3.
  • باقة 2: تحتوي على 3 عطور فاخرة (بيور – روزس – برايم)، مناسبة للجنسين، مع كل طلب للباقة، ستحصل على هدية مثل آيفون أو كاش 500 ريال أو تابلت أو عطر إضافي، كما ستدخل تلقائيًا في السحب على فيلا في الرياض و 4 سيارات رنج روفر1.
  • باقة 3:  تحتوي على 3 عطور فاخرة من الأكثر مبيعاً مناسبة للجنسين ( بيور – سكاي – كروان ) ضمان هدية مع كل طلب للباقة : آيفون أو كاش 500  أو تابلت أو عطر،  و تدخل في السحب على فيلا بالرياض و 4 رنج روفر.
  • باقة 4: تحتوي على 3 عطور فاخرة وحصرية (ستار – ادور – اليجنت)، مناسبة للجنسين، ومع كل طلب للباقة، ستحصل على هدية مثل آيفون أو كاش 500 ريال أو تابلت أو عطر إضافي، كما ستدخل تلقائيًا في السحب على فيلا في الرياض و 4 سيارات رنج روفر2.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *