بجائزة ثلاثة ملايين ريال سعودي .. كيفية الاشتراك للفوز في مسابقات برنامج درايش

وسط السباق الرمضاني ينطلق برنامج المسابقات التلفزيوني اليومي المباشر درايش يقدم البرنامج الفنانة ريم عبدالله والفنان سعيد صالح، وتتمحور فكره البرنامج حول اختبار معلومات المشاهدين بثقافه وتاريخ المملكة العربية السعودية وموروثها الاصيل بعده أسئلة متنوعه ويقدم جوائز قيمه للجمهور طوال الشهر الكريم.

برنامج درايش

يهدف برنامج درايش الى زياده وعي المشاهدين وتحفيزيهم للتعرف على تراث مدن المملكة في مناطقها 13، حيث يتألف من ثلاث فقرات رئيسيه تشمل كل حلقه مكالمات هاتفيه مباشره مع الجمهور على الهواء بشكل تفاعلي جذاب، مما يشجع على المشاركة والتفاعل مع الأسئلة والمحتوى المقدم، ويستضيف البرنامج خلال الحلقات طليه شهر رمضان طهاه وحرفيين سعوديين يستعرضون الاكلات الشعبية والحرف اليدوية التي تتميز بها مدن المملكة.

ريم عبد الله

تصدرت ريم عبد الله الترند الاول عبر منصة اكس بعد عرض البرنامج الذي جذب انتباه كافه المشاهدين وما دفعهم لذلك هو تقديم الجوائز لكل متصل حتى ان لم يستطع الإجابة على السؤال المطروح، و يعرض برنامج درايش طلية شهر رمضان على القناه السعودية في تمام الساعة الثانية عشرة صباحا، ويقدم العديد من الجوائز المتنوعة، بين السيارات، والساعات الفاخرة، والقسائم الشرائية ذات العلامات المميزة وتصل قيمه الجوائز الى ثلاثة ملايين ريال سعودي.

كيفية الفوز بجوائز درايش

يُمكنك الفوز بجوائز برنامج درايش من خلال:

  • المشاركة في المسابقات:

يُعرض البرنامج العديد من المسابقات خلال حلقاته، وتتنوع هذه المسابقات بين أسئلة ثقافية وتاريخية وفوازير، للمشاركة في المسابقات، عليك الاتصال بالبرنامج على الرقم المخصص أو إرسال رسالة نصية قصيرة، ويتم اختيار الفائزين بشكل عشوائي من بين المتصلين أو المرسلين.

  • المشاركة في الفقرات التفاعلية:

يُقدم البرنامج العديد من الفقرات التفاعلية التي يُمكنك المشاركة فيها، ومن أهم هذه الفقرات فقرة “سؤال الجمهور” التي يتم طرح سؤال فيها على الجمهور عبر الهاتف، إذا كنت من أوائل المتصلين الذين أجابوا على السؤال بشكل صحيح، فستفوز بجائزة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *