في اليوم الثالث على التوالي .. كيف يمكنك الفوز في برنامج درايش؟

تقدم ريم عبد الله مع سعيد صالح برنامج درايش البرنامج السياحي الاول من نوعه بالمملكة العربية السعودية الذي يختبر مباشره معلومات المشاهدين حول ثقافه وتاريخ المملكة العربية السعودية وموروثها الاصيل بأسئلة تفاعليه ومتنوعه ويقدم جوائز متنوعه لكافه المتفاعلين.

موعد عرض برنامج درايش

يعرض برنامج درايش على القناه السعودية في الساعة 12:00 صباحا بشكل يومي خلال شهر رمضان المبارك، وهو برنامج مسابقه تلفزيوني يقدم جوائز قيمه للجمهور تصل قيمتها الى ثلاثة ملايين ريال سعودي، ويستضيف البرنامج خلال حلقاته طوال شهر رمضان طهاه وحرفيين سعوديين يستعرضون الاكلات الشعبية والحرف اليدوية التي تتميز بها مدن المملكة.

كيفية الفوز في درايش

يمكنكم الفوز في برنامج درايش بطريقتين من خلال:

  • الاشتراك في فقره سؤال الجمهور: وهي فقره تفاعليه مع الجمهور يتم طرح سؤال عبر الهاتف واذا كنت من احد المتصلين الذين يجيبون على السؤال بشكل صحيح فسوف تحصل على جائزه.
  • المشاركة في المسابقات: ويتضمن البرنامج عدد من المسابقات خلال حلقاته تشمل أسئلة ثقافيه وتاريخيه وفوازير يمكنك الاتصال بالبرنامج عبر الرقم المخصص او ارسال رساله نصيه قصيره.

كيفية اختيار الفائزين

يتم اختيار الفائزين بطريقه عشوائية من بين المشتركين او المرسلين، ويقدم برنامج درايش جوائز قيمه للمشاركين، تشمل:

  • القسائم الشرائية ذات العلامات المميزة، يمكنكم الحصول على قسائم شرائية تمكنهم من شراء منتجات محدده بقيمه معينه.
  • الساعات الفاخرة من ابرز العلامات التجارية.
  • السيارات وتلك من اهم الجوائز التي يمكن للمشاركين الفوز بها، وتشمل مجموعه متنوعه من الطرازات والموديلات، اجمالا تكون قيمه الجائزة ثلاثة ملايين ريال سعودي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *