حل سؤال الحلقة الرابعة من مسابقة طائر السعيدة 2024 وكيفية الاشتراك للفوز بجوائز مالية

مسابقة طائر السعيدة من المسابقات اليمنية المشهورة التي تقدمها الإعلامية مايا العبسي في ريف اليمن، وتتمثل فكرة المسابقة في عرض مجموعة من الأسئلة من مجالات متنوعة على الجماهير، كذلك يتم ترك سؤال للمشاهدين في نهاية حلقة برنامج طائر السعيدة وهو سؤال من هو ويمكن حله من خلال الموقع الإلكتروني للمسابقة للفوز بجائزة مالية، فما هو حل سؤال الحلقة الرابعة من مسابقة طائر السعيدة 2024؟ سنجيب عن ذلك في هذا المقال.

سؤال الحلقة الرابعة من مسابقة طائر السعيدة

في نهاية الفقرات ببرنامج طائر السعيدة الذي يُذاع على قناة السعيدة اليمنية الفضائية تترك مقدمة البرنامج سؤال من هو للمتسابقين، وكان السؤال هو:

شاعر غنائي وكاتب سياسي من أعماله الخالده النشيد الوطني وله العديد من الأغاني العاطفية والوطنية من هو؟

الإجابة هي: عبدالله عبد الوهاب نعمان.

والأشخاص الذين يجاوبون على سؤال الحلقة بشكل إلكتروني، وبذلك يدخلون في السحب على جائزة مالية يحددها برنامج طائر السعيدة، ويتم السحب بشكل عشوائي من أجل الإعلان عن الفائز، ويستمر ذلك على مدار ثلاثين حلقة خلال شهر رمضان المبارك، ويتابع البرنامج عدد كبير من الأشخاص من مختلف الدول العربية.

مواعيد عرض برنامج طائر السعيدة

يعرض البرنامج على قناة السعيدة اليمنية وتردد القناة هو 11098 على القمر الصناعي نايل سات، وذلك في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت اليمن ثم تعاد الساعة الثالثة والنصف فجرًا ليتمكن الجميع من مشاهدة فقرات الحلقة سواء مباشرةً أو في الإعادة.

الجدير بالذكر أن إدارة البرنامج حددت بعض الشروط للمشتركين في المسابقة ليتمكنوا من الفوز وهي أن يزيد عمر المتقدم عن 21 عام، وكذلك يكون عربي متحدثًا باللغة العربية وكذلك يسجل في المسابقة ويحل السؤال بشكل صحيح عبر الموقع الإلكتروني لبرنامج طائر السعيدة اليمني.

الاشتراك في مسابقة طائر السعيدة 2024

يمكن الإجابة على سؤال من هو المخصص للمشاهدين وكذلك الاشتراك في المسابقة بالخطوات التالية:

  • تسجيل الدخول إلى موقع مسابقة طائر السعيدة وذلك للإجابة عن السؤال.
  • إدخال الإجابة الصحيحة.
  • تسجيل كافة بيانات المتقدم.
  • تحديد المحافظة التي يتبع لها هذا الشخص.
  • بعد ملء جميع الخانات يجب الضغط على إرسال حتى يتم إرسال طلب الاشتراك.

تعليقات

  1. اجابة سؤال الحلقة الرابعة من برنامج طائر السعيدة هو عبد الله عبد الوهاب نعمان الفضول

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *