“مباراة الأخذ بالثأر “.. الرائد يستضيف التعاون في مواجهة قوية بدوري روشن

تستعد جماهير الدوري السعودي في كل مكان، لمشاهدة مباراة الرائد والتعاون، اليوم السبت 16 مارس 2024، ضمن منافسات الأسبوع الرابع والعشرين من دوري روشن السعودي 2023، والتي من المتوقع أن تكون مواجهة قوية، يسعى من خلالها الفريقين لتحقيق الفوز، والخروج بالثلاث نقاط، وسيكون هناك توافد كبير من قبل الجماهير المشجعة لحضور المباراة والاستمتاع بالمنافسة بين الفريقين.

موعد مباراة الرائد والتعاون

يستضيف الرائد نظيره التعاون، على ملعب ” استاد مدينة الملك عبد الله الرياضية” بريدة، اليوم السبت 16 مارس 2024، على أن تنطلق أحداث المواجهة في تمام الساعة التاسعة مساءا بتوقيت القاهرة ” مصر”، في الساعة العاشرة مساءا بتوقيت السعودية ” مكة المكرمة”، في إطار لقاء الإياب من الأسبوع الرابع والعشرين من مسابقة دوري روشن السعودي 2023.

القنوات الناقلة لمباراة الرائد والتعاون

تنقل المباراة بين الرائد ونظيره التعاون، على شبكة القنوات الرياضية السعودية الآتية :

  • قناة SSC Extra HD 2 بصوت المعلق” عبدالله الغامدي”.
  • قناة SSC Extra SD 2 بصوت المعلق ” فهد العنزي”.
  • تطبيق شاهد VIP بصوت المعلق ” عبدالله الغامدي”.

 

استعدادات الفريقين للمباراة

يدخل الرائد هذه المباراة تحت شعار لابديل عن الفوز، حيث يرغب في الابتعاد عن دائرة الهبوط، كما أنه يسعى إلى الأخذ بالثأر من نظيره الذي تجرع مرارة الهزيمة على يده في لقاء الذهاب، واليوم هو يخوض المباراة على أرضه ولابد له من الظهر بشكل يليق بصاحب الأرض.

وفي الناحية الأخرى لن يتخلى التعاون عن تحقيق الانتصار، والخروج بالثلاث نقاط في جعبته، من أجل العودة مرة ثانية للمربع الذهبي، حتى يحجز مكانه في دوري أبطال آسيا النسخة القادمة، ولكن عليه الاستعداد جيدا لأنه ينافس اليوم خارج ملعبه، ولابد من التركيز، حتى يتمكن من تحقيق العلامة الكاملة.

ترتيب الفريقين في جدول دوري روشن

يأتي التعاون في المركز الخامس برصيد 39 نقطة، حيث خاض 23 مباراة، فاز في 11 مباراة، وتعادل في 6 مباريات، وخسر 6 مباريات، بينما يقع الرائد في المركز الخامس عشر برصيد 23 نقطة، حصدها من خلال المنافسة في 23 مباراة، حقق الفوز في 6 مباريات، وتعادل في 5 مباريات، بينما خسر في 12 مباراة.

جدير بالذكر أن مباراة الذهاب التي جمعت بين الفريقين، كانت قد انتهت بنتيجة هدفين مقابل هدف لصالح التعاون.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *