موعد مباراة أوساسونا وريال مدريد في الدوري الاسباني والقنوات الناقلة لها

تستعد جماهير الملكي ومشجعي الليجا في كل مكان، لمشاهدة مباراة ريال مدريد و أوساسونا، التي سوف تنطلق اليوم، ضمن منافسات الأسبوع التاسع والعشرين من الدوري الاسباني الممتاز 2023، والتي لن يتخلى الملكي خلالها عن حصد الثلاث نقاط، من أجل مواصلة الانتصارات، والتربع على عرش الصدارة بقوة، في ظل سعيه للتتويج باللقب خلال هذا الموسم.

موعد مباراة أوساسونا وريال مدريد

يستضيف أوساسونا نظيره ريال مدريد، على ملعب ” أل سادار”، اليوم السبت 16 مارس 2024، في الساعة الخامسة والربع مساءا بتوقيت القاهرة ” مصر”، في الساعة السادسة والربع مساءا بتوقيت السعودية ” مكة المكرمة”، في إطار مباراة الإياب من الأسبوع التاسع والعشرين من الدوري الاسباني الممتاز 2023، وتنقل المباراة عبر قناة بي إن سبورت 1 بصوت المعلق ” محمد بركات”.

استعدادات الفريقين للمباراة

يخوض ريال مدريد هذه المواجهة بثقة عالية، حيث يدرك مدى قدرته على تحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط، خاصة بعدما هزم الخصم في لقاء الذهاب، ولكن اليوم المواجهة ستكون خارج ملعبه، ولابد من الاستعداد الجيد والتركيز حتى يتجنب غضب الخصم، ومحاولته للأخذ بالثأر ويخرج من اللقاء بشكل يليق بحجمه وقوته في المسابقة.

وفي المقابل يستعد أوساسونا لهذه المباراة بكل قوة وتركيز، حيث يسعى للأخذ بالثأر من الخصم، بعدما تلقى الهزيمة على يده في لقاء الدور الأول، واليوم يدعمه في هذه المباراة عامل الأرض والجمهور، مما يجعله ينافس بقوة من أجل تحقيق نتيجة إيجابية، يتمكن من خلالها من رفع رصيد نقاطه بجدول الترتيب، والتواجد في مركز قوي.

ترتيب الفريقين في جدول الدوري الإسباني

يحتل ريال مدريد صدارة جدول ترتيب الدوري الاسباني برصيد 69 نقطة، حيث خاض 28 مباراة، فاز في 21 مباراة، وتعادل في 6 مباريات، وخسر مباراة واحدة فقط، بينما يأتي أوساسونا في المركز العاشر برصيد 36 نقطة، حصدها من خلال اللعب في 28 مباراة، حقق الانتصار في 10 مباريات، وتعادل في 6 مباريات، وخسر في 12 مباراة.

جدير بالذكر أن مباراة الذهاب التي جمعت بين الفريقين، كانت قد انتهت بنتيجة أربعة أهداف مقابل لا شيء لصالح الملكي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *