القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد والفتح اليوم ضمن منافسات دوري روشن السعودي 2024

يبحث  جماهير كرة القدم في المملكة العربية السعودية عن القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد والفتح ضمن الجولة الرابعة والعشرين من الدوري السعودي للمحترفين لموسم 2023/2024، حيث ستقام المباراة على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية، وفي هذا المقال ستجد موعد المباراة والقنوات الناقلة لها، بالإضافة إلى التشكيل المتوقع لفريق الاتحاد.

القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد والفتح

القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد والفتح في الدوري السعودي، هي قنوات SSC السعودية هي الوحيدة التي تنقل مباريات الدوري السعودي هذا الموسم، ولذلك فهي تبث مباريات الاتحاد والفتح، فمن المتوقع أن تشهد المباراة بين الاتحاد والفتح في الجولة 24 من الدوري السعودي للمحترفين هذا الموسم منافسة شرسة، حيث يتطلع الاتحاد للانتصار وتحسين أداءه واستعادة دعم الجماهير بعد خروجه من بطولة دوري أبطال آسيا على يد الهلال في ربع النهائي.

ويدخل فريق نادي الاتحاد إلى مباراته مع الفتح “الدفاع عن اللقب” وهو يحتل المركز الرابع في جدول الدوري السعودي للمحترفين في هذا الموسم برصيد مقداره  40 نقطة بعد المشاركة في 23 مباراة، حيث حقق 12 انتصاراً و4 تعادلات، بينما تلقى الهزيمة في 7 مباريات.

يتحدى فريق الفتح، المضيف والجماهير، نادي الاتحاد في المواجهة وهو يحتل المركز الثامن في ترتيب الدوري السعودي بـ 31 نقطة من 23 مباراة، حقق 8 انتصارات وسجل التعادل في 7 مباريات وتلقى نفس عدد الهزائم.

موعد بث المباراة 

أعلن الاتحاد السعودي لكرة القدم أن المباراة ستُقام مساء يوم السبت 16 مارس ، ضمن منافسات الجولة الرابعة والعشرين من الدوري السعودي للمحترفين “الروشن” لموسم 2023/2024، وتبدأ مباراة الاتحاد والفتح في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، وفي الساعة الحادية عشر مساءً بتوقيت أبوظبي على أرضية ملعب الإمارات في مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *