تشكيلة الاتحاد ضد الفتح في مباراة اليوم بالجولة 24 من دوري روشن السعودي

تقام مباراة الاتحاد والفتح مساء اليوم السبت ضمن منافسات الجولة الرابعة والعشرين من الدوري السعودي للمحترفين، ويدخل الاتحاد هذا اللقاء وهو يحتل المركز الرابع في الدوري بعد الهلال والنصر والأهلي، ويسعى خلال هذا اللقاء واللقاءات القادمة إلى حصد النقاط من أجل تحسين الترتيب في الدوري، لذلك نتوقع أن تكون مباراة اليوم قوية، فما هي تشكيلة الاتحاد ضد الفتح اليوم؟ تعرفوا عليها في هذا المقال.

موعد مباراة الاتحاد والفتح

تقام مباراة الاتحاد والفتح في دوري روشن السعودي ضمن منافسات الجولة الرابعة والعشرين مساء اليوم السبت الموافق السادس عشر من مارس، وتبدأ المباراة في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية والتاسعة مساء بتوقيت جمهورية مصر العربية على ملعب الفتح بالاحساء.

وسوف تنقل أحداث هذا اللقاء على قناة SSC EXTRA 1 HD بتعليق كلًا من عيسى الحربين وراشد الدوسري، كما يمكن مشاهدة المباراة على القناة المفتوحة SSC EXTRA 1 SD بتعليق علي الربيع بالإضافة إلى إمكانية مشاهدتها على تطبيق شاهد بتعليق فارس عوض.

تشكيلة الاتحاد ضد الفتح

يسعى الاتحاد إلى استعادة ثقة جماهيره مرة أخرى وتحسين ترتيبه في الدوري من خلال حصد النقاط وحسم نتائج المباريات القادمة لصالحه، ولذلك سوف يحاول المدرب اختيار التشكيلة المناسبة لهذا اللقاء أمام الفتح.

من المتوقع أن تكون تشكيلة الاتحاد امام الفتح في مباراة اليوم على النحو التالي وسوف نوافيكم بالتشكيلة الرسمية حين إعلانها من قبل النادي قبل اللقاء:

  • حراسة المرمى عبدالله المعيوف.
  • خط الدفاع: لويز فيليبي – أحمد حجازي – فواز الصقور.
  • خط الوسط: زكريا هوساوي – نجولو كانتي – فيصل الغامدي – مروان الصحفي – أحمد الغامدي.
  • خط الهجوم: رومارينيو – عبد الرزاق حمدالله.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *