بعد صدور الأمر السامر.. متي تنزل المكرمة الملكية في حسابات المستفيدين؟ الحكومة السعودية تُجيب

ارتفعت مؤشرات البحث حول معرفة إجابة دقيقة للسؤال الذي يهم ملايين المواطنين السعوديين ألا وهو متي تنزل المكرمة الملكية في حسابات المستفيدين؟ وهذا وبدأ الكثير في معرفة هذا الموعد الدقيق منذ بداية شهر رمضان المعظم حيث يتم صرف هذه الهدية الملكية قبل نهاية تلك الأيام المباركة، فهل تم تحديد هذا الموعد؟ من خلال السطور التالية ستجدون كافة التفاصيل المتعلقة بهذا الأمر.

متي تنزل المكرمة الملكية في حسابات المستفيدين

وأخيرا تم صدور المرسوم الملكي من قبل خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود والذي يفيد بموعد صرف المكرمة الملكية المخصصة بشهر رمضان، وقد تمت الإفادة أن الإيداع سيكون في غضون الساعات المقبلة وهذا لجميع المواطنون المنتفعين بمعاش الضمان الاجتماعي وإليكم أهم ما ورد:

  • يتم صرف مبلغ 1000 ريال سعودي لعائل الأسرة.
  • كما يتم صرف 500 ريال لجميع التابعين.
  • الحد الأقصى للمكرمة 3000 ريال.
  • القيمة الإجمالية للمكرمة الملكية قدرت بحوالي 3 ملايين من الريالات.

متى تنزل المكرمة الملكية للضمان 1445

أصدر خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان آل سعود ـ حفظه الله ـ أمرا ملكيا بإيداع القيمة الخاصة بالمكرمة الملكية في حسابات المستفيدين من معاش الضمان الاجتماعي من الأرامل واليتامى والمطلقات وكبار السن والعجائز رجالا ونساء كما يستفيد من هذا الراتب الشهري الذي يصرف في اليوم الأول من كل شهر ميلادي ذوي الإعاقة للوصول إلى المبدأ الأول للعدالة الاجتماعية أهم أساسيات الرؤية المستقبلية لعام 2030 وأيضا جميع الفئات المستحقة للزكاة، على أن يتم الإيداع خلال الساعات القليلة القادمة وبأقصى تقدير سيكون الإيداع غدا.

مكرمة الضمان الاجتماعي في رمضان

أعلنت وكالة الأنباء السعودية عن القرار الملكي والذي يفيد بإيداع المبالغ المالية لكافة المستحقين للضمان الاجتماعي خلال الساعات القادمة، ويأتي هذا المبلغ بمثابة هدية سليمانية للمواطنين المصنفين من الفقراء والمستحقين للزكاة وهذا لإعانتهم ورفع مستوى معيشتهم وكفهم في هذا الشهر الكريم، وهذا ويتوجه المستفيدين إلى البنوك الخاصة بهم لصرف تلك المعونة بعد الإعلان الرسمي عن اكتمال عملية الإيداع وهذا في مواعيد العمل الرسمية أو من خلال ماكينات الصراف الآلي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *