“مؤسسة هيلة العبودي” تكشف عن حملات مجانية لأداء مناسك عمرة رمضان 1445

كشفت مؤسسة هيلة بنت إبراهيم العبودي الخيرية عن تنظيمها رحلات مجانية لأداء مناسك عمرة شهر رمضان المبارك، وذلك للأسر السعودية الغير قادرة على أداء العمرة؛ حيث تحرص المؤسسة على تنظيم الكثير من الرحلات كل عام في الشهر الفضيل؛ إلى جانب المساعدات المالية الغير قادرين على العمل، والنساء الأرامل والمطلقات اللاتي تعول أبنائها.

حملات مجانية لأداء مناسك عمرة رمضان 1445

أوضحت مؤسسة هيلة العبودي أن رحلات العمرة ستكون بشكل مجاني في شهر رمضان، للأفراد من عمر 18 عامًا فأكثر، حيث تنطلق القافلة من مسجد هيلة العبودي رحمها الله، وذلك في مركز الشيحية التابع لمحافظة البكيرية.

كما حدد موعد حملات العمرة بدايةً من يوم الخميس الموافق 11 رمضان 1445، 21 مارس 2024، وسوف تنطلق مرة أخرى يوم الخميس الموافق 18 رمضان القادم، وعند الرغبة للذهاب إلى مكة المكرمة وأداء العمرة، يجب تقديم طلب من خلال موقع مؤسسة هيلة العبودي وتعبئة البيانات المطلوبة بشكل دقيق.

معلومات عن هيلة بنت إبراهيم العبودي

ولدت هيلة بنت إبراهيم العبودي عام 1359 هـ في منطقة الشيحية، تعلمت القرآن الكريم وتعاليم الدين الإسلامي الصحيح منذ الطفولة بمساعدة مشايخ مسجد الشيحية، ثم تزوجت من الشيخ محمد العلي السويلم، وبعد ذلك انتقلت للحياة معه إلى البكيرية، ومنها إلى مدينة الرياض، من أجل مساندته في بداية حياته، وأنجبن نحو 10 أبناء وبنات، فكانت تحب فعل الخيرات ومساعدة الفقراء والمحتاجين.

أهداف مؤسسة هيلة العبودي الخيرية

حرصت السيدة هيلة بنت إبراهيم العبودي رحمة الله عليها إلى تقديم يد العون والمساندة إلى الأسرة الأشد فقرًا، والذين يحتاجون إلى المساعدة لمواصلة حياتهم، فقدمت لهم دعم مالي، صحي، معنوي، حيث وصل أعداد المستفيدين من الدعم نحو  181,143 ألف مستفيد، إلى جانب الخدمات الأخرى، إذ تعمل المؤسسة الخيرية تحت رعاية وزارة الشؤون الاجتماعية.

  • إطلاق جائزة هيلة العبودي السنوية لحفظ القرآن الكريم للفتيات.
  • إنشاء روضة أطفال في الشيحية لتعليم الأطفال لمرحلتي الروضة والتمهيدي مجانًا.
  • ترميم منازل الأرامل والمطلقات.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *