التقارير تكشف موعد مباراة النصر وريال مدريد في افتتاح ملعب سانتياجو برنابيو

فجرت التقارير الصحفية الإسبانية في الساعات الأخيرة، نبأ حلول كتيبة كريستيانو رونالدو، أي نادي النصر السعودي، ضيوفاً على نادي ريال مدريد الإسباني، في افتتاح ملعب الريال، السانتياجو برنابيو، وفي هذا الصدد تم الكشف عن موعد مباراة النصر وريال مدريد، وبعض التفاصيل الأخرى الخاصة بالمباراة مثل القنوات الناقلة.

موعد مباراة النصر وريال مدريد

أوضحت التقارير أن حفل افتتاح ملعب سانتياغو بيرنابيو الجديد، سيكون بنهاية الموسم الجاري 2024/2023، أي أن الودية ستقام بشهر مايو أو يونيو المقبل، وسوف تشهد المباراة مفاجأة نارية من العيار الثقيل، فقد أكدت بعض الصحف الإسبانية أن البرتغالي كريستيانو رونالدو سوف يقوم بالمشاركة مع كلا الطرفين في الودية المنتظرة، بواقع شوط لكل فريق.

القنوات الناقلة لافتتاح السنتياجو برنابيو

من المتوقع أن يتم نقل مباراة القمة بين النصر السعودي وريال مدريد الإسباني عن طرق العديد من القنوات المجانية المفتوحة، مثل:

  • قنوات بي ان سبورت القطرية، والمهتمة بنقل كافة الفاعليات الهامة التي تشارك بها الأندية المنضمة لـ الدوريات الخمس الكبرى.
  • أو من خلال قنوات ssc السعودية الرياضية، الحاصة على حقوق نقل كافة المباريات التي تقام على أراضي المملكة العربية السعودية، وأيضاً بعض حقوق البث الخاصة بالمباريات التي تشارك بها الأندية السعودية في مختلف البطولات.
  • منصة “شاهد” المهتمة بنقل بث قنوات ssc.
  • قناة ريال مدريد الرسمية الناطقة باللغة الإسبانية.
  • يوتيوب ريال مدريد الرسمي.

تاريخ مواجهات ريال مدريد والنصر

التقى النصر السعودي بخصمه ريال مدريد خلال مواجهتين فقط في وقت سابق، وتأتي تفاصيل تلك المباريات كما يلي:

  • مباراة النصر وريال مدريد الأولى أقيمت عام 2000 في كأس العالم للأندية، انتهت المباراة بفوز الملكي بنتيجة ثلاث أهداف مقابل هدف.
  • بينما أقيمت مباراة العالمي والملكي الثانية، بعام 2008 بطريقة ودية، وخلالها نجح النصر في فرض سيطرته وتمكن من الفوز بنتيجة أربع أهداف لهدف.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *