الهلال يستضيف الأخدود لخوض مباراة قوية في دوري روشن السعودي

تنتظر جماهير الدوري السعودي في كل مكان، مشاهدة مواجهة هامة وقوية تجمع بين الهلال والأخدود في سهرة كروية ممتعة تجمع بين الفريقين ضمن منافسات الأسبوع السادس والعشرين من دوري روشن السعودي، والتي من المقرر أن تتوافد الجماهير إلى استاد المباراة للاستمتاع بالمنافسة القوية التي ستكون بين الفريقين .

موعد مباراة الهلال و الأخدود

يستضيف الهلال نظيره الأخدود، الثلاثاء 2 إبريل 2024، على ملعب ” استاد الأمير فيصل بن فهد” الملز، على أن تنطلق أحداث هذا اللقاء في الساعة التاسعة مساءا بتوقيت القاهرة ” مصر”، في الساعة العاشرة مساءاً بتوقيت السعودية” مكة المكرمة “، في إطار مباريات الأسبوع السادس والعشرين من دوري روشن السعودي،وتنقل المباراة عبر قناة SSC Sport HD 1 بصوت المعلق” فهد عريشي”.

استعدادات الفريقين للمباراة 

يدخل الهلال هذا اللقاء وعينه على الثلاث نقاط، حيث يرغب في حصد أكبر عدد من النقاط خلال هذا الموسم الذي أصبح علي بعد خطوات قليلة من التتويج بلقبه، واليوم يدرك مدى قدرته على تحقيق الفوز، فهو يلعب على ملعبه وسط جماهيره،كما أن الخصم لا يمتلك من القوة ما يجعله يخشى مواجهته، ولذلك فإن المباراة تعتبر مضمونة بالنسبة له بشكل كبير .

وفي المقابل يستعد الأخدود لهذه المواجهة بكل ما لديه من قوة فهو أمام خصم قوي وعنيد، هزيمته ستكون أمر صعب، لذلك فهو يسعى لمحاولة الظهور بشكل جيد، ومحاولة تحقيق نتيجة إيجابية تساعده على الهروب من خطر السقوط في قاع جدول الترتيب .

ترتيب الفريقين في جدول دوري روشن 

يحتل الهلال صدارة جدول ترتيب دوري روشن برصيد 71 نقطة، حيث خاض حتى الٱن 25 مباراة، حقق الفوز في 23 مباراة، وتعادل في مباراتين، بينما لم يخسر حتى الآن أي مباراة، فيما يقع الأخدود في المركز الخامس عشر برصيد 24 نقطة، حصدها من خلال اللعب في 25 مباراة، فاز في 7 مباريات، وتعادل في ثلاث مباريات،فيما خسر 15 مباراة .

جدير بالذكر أن مباراة الدور الأول التي جمعت بين الفريقين، كانت قد انتهت بنتيجة ثلاثة أهداف دون رد لصالح نادي الهلال السعودي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *