نتائج الوظائف التعليمية 1446 عبر جدارات أسماء المرشحين والمرشحات الـ 12519

تستعد وزارة التعليم السعودية للإعلان عن أسماء المرشحين والمرشحات للوظائف التعليمية للعام الدراسي 1446، عبر موقع جدارات وذلك بعد أن تقدم الآلاف من الرجال والنساء الراغبين في الالتحاق بالوظائف التعليمية في التخصصات المطلوبة والتي أعلنت عنها الوزارة، وذلك في المواعيد المحددة للتقديم على الوظائف وكانت قد حددت الوزارة موعد إعلان نتائج الوظائف التعليمية 1446 يوم الأربعاء بتاريخ 17 رمضان والإعلان المبدئي عن المرشحين والمرشحات، فيما يلي نستعرض معكم طريقة الاستعلام عن الأسماء .

نتائج الوظائف التعليمية 1446 عبر جدارات

ساعات قليلة ويتم الإعلان عن نتائج الوظائف التعليمية 1446 الـ 12519 وظيفة وذلك وفق الاحتياج وسد الشواغر في عدد من التخصصات الرياضيات، اللغة الإنجليزية، أحياء، فيزياء، علوم، كيمياء، مهارات رقمية، تربية فكرية، توحد، صعوبات تعلم، عوق سمعي، عوق بصري .

وتم استهداف الإدارات التعليمية في الوظائف المطروحة في كل من الرياض، الشرقية، مكة المكرمة، المدينة المنورة، الأحساء، الباحة،  الجوف، الحدود الشمالية، الطائف، القصيم، عسير، نجران، تبوك، جازان، جدة، وحائل، ومن المقرر أن تصل رسائل نصية للمرشحين والمرشحات في المناطق أعلاه بموعد المقابلة الشخصية بداية من يوم الأربعاء 8/10/1445 .

أسماء المرشحين والمرشحات للوظائف التعليمية 1446

يترقب عشرات الآلاف من المتقدمين على الوظائف التعليمية 1446، الإعلان للاستعداد للمقابلات الشخصية ففي حالة اجتياز هذه المقابلات بنجاح سيتم توقيع العقود يوم الأربعاء 22/10/1445 الموافق الأول من مايو  2024 والبدء في مزاولة مهنة التعليم بداية من العام الدراسي 1446 المقبل .

في حال لم يتم اجتياز اللقاءات الشخصية سيتم التعويض بمتقدمين آخرين مستوفين الشروط وعبر المفاضلة بالنقاط وإجراء مقابلات وتوقيع العقود في الوظائف الشاغرة، لذلك سيكون يوم 22 شوال المقبل هو موعد الإعلان النهائي للمرشحين والمرشحات للوظائف التعليمية .

خطوات الاستعلام عن المرشحين والمرشحات في الوظائف التعليمية

للإطلاع على الإعلان المبدئي للمرشحين والمرشحات في الوظائف التعليمية 1446 عبر اتباع الخطوات التالية :

  • الدخول إلى منصة جدارات .
  • تسجيل الدخول بالنفاذ الوطني .
  • اختيار الوظائف التعليمية .
  • النقر على استعلام .
  • تظهر النتيجة مرشح أو غير مرشح  .

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *