الخميس تنفيذ توجيهات خادم الحرمين .. عاجل المالية السعودية اليوم الراتب والاثنين الضمان والأربعاء حساب المواطن 

أعلنت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية عن أن إجازة عيد الفطر المبارك 1445 ستخضع لما ورد في اللائحة الإدارية لقرارات مجلس الوزراء 532، بشأن إقرار إجازة عيد الفطر وإجازة عيد الأضحى المبارك أن تكون 4 أيام عمل أو 5 أيام بحد أقصى، وذلك لكافة العاملين بالقطاع العام الحكومي الغير ربحي، كما أكدت وزارة المالية السعودية اليوم الأربعاء على موعد صرف الرواتب وبرامج الدعم المتبقية خلال رمضان، وذلك عبر ما هو موضح بفقرات المقال.

عاجل المالية السعودية اليوم

أعلنت وزارة المالية السعودية عبر حسابها الرسمي أن اليوم الأربعاء الموافق 27 مارس 2024 الموافق 17 رمضان يتم صرف رواتب العاملين بالقطاع العام الغير ربحي، كما أوضحت أن إيداع الرواتب مستمر حتى نهاية دوام اليوم بكافة البنوك.

الضمان الاجتماعي المطور

كما أكدت وزارة الموارد البشرية أن يوم الاثنين القادم الموافق الأول من أبريل الموافق 22 رمضان، تنزل رواتب الضمان الاجتماعي المطور لكافة المؤهلين، كما أوضحت الوزارة منذ قليل أن نتائج أهلية تلك الدورة 28 ستظهر خلال الساعات القليلة القادمة.

موعد صرف حساب المواطن

كما أوضحت وزارة الموارد البشرية أنه سيتم تبكير صرف حساب المواطن الدفعة 77 لشهر أبريل، حيث ستصرف الرواتب يوم الأربعاء القادم الموافق 3 أبريل، وذلك بدل من الجمعة 10 أبريل لتوافقه مع إجازة عيد الفطر وانقطاع الدوام الرسمي للبنوك، وقد ظهرت نتائج أهلية تلك الدورة يوم 24 مارس الجاري.

وزارة المالية السعودية

أعلنت وزارة المالية السعودية عن موعد إجازة عيد الفطر المبارك للقطاع العام، وذلك وفق لما يلي:

  • تبدأ إجازة الفطر بانتهاء دوام الخميس الموافق 25 رمضان الموافق 4 أبريل.
  • ثم يعود الموظفين للدوام يوم الأحد الموافق 5 شوال 1445.
  • يأتي ذلك وفق قرار خادم الحرمين بشأن نظام الإجازات الجديد.

 

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *