ما هو دوام البريد السعودي في شهر رمضان المبارك 1445؟

يتساءل العديد حول دوام البريد السعودي في رمضان حيث يعد البريد أحد أهم الجهات الحكومية بالمملكة التي تعمل على تقديم الكثير من الخدمات المختلفة التي يعتمد عليها بصورة كبيرة المواطنين السعوديين، لهذا يبحثون لمعرفة عدد ساعات الدوام والأيام خلال رمضان الكريم وسوف نوافيكم بكافة التفاصيل المتعلقة بهذا من خلال مقالنا اليوم، فتابعوا.

دوام البريد السعودي في رمضان

قامت هيئة البريد السعودي بالإعلان عن تغير موعد دوام البريد السعودي في رمضان وذلك لتخفيف أثر الصوم وتسهيل العمل على كافة موظفي البريد، لذلك قررت الهيئة تقسيم يوم العمل إلى فترتين حتى يتم تواصل العمل على مدار اليوم بتركيز عال وكفاءة وتتمثل خطة العمل اليومي كما يلي:

  • بداية أول الدوام صباحا عند الساعة العاشرة وينتهي عند الثالثة عصراً.
  • بينما تبدأ الفترة الثانية المسائية في تمام الساعة العاشرة مساءً وحتى منتصف الليل مثل مدينة مكة المكرمة، تبوك، المدنية المنورة، القصيم والحدود الشمالية، الجوف.
  • أما الورديات الثانية تبدأ من تمام الساعة العاشرة مساءً وحتى الثانية صباحا في بعض المناطق على النحو ” جازان، الرياض، عسير، نجران، الشرقية.
  • بالنسبة لفرع الصويدرة: يفتح أبوابه في في الثامنة صباحاً وحتى 1:45 ظهرا يوميا من الأحد حتى يوم الخميس.
  • فرع ينبع البحر: أيضا من يوم الأحد : الخميس من تمام الساعة 8 صباحاً إلى 8:45 ليلاً، ويتم العمل يوم السبت حتى الثالثة عصراً.
  • بالإضافة إلى فرع المسيجيد يبدأ الدوام 8 صباحا وينتهي عند 1:45 ظهرا من الأحد إلى الخميس.

كم يوم عطلة العيد للبريد السعودي

يوجد مجموعة من الفروع ستظل مفتوحة في أيام العطلة لتقديم الخدمات وذلك بهدف استمرارية العمل ولكن لم يحدد بعد عدد تلك الأيام التي ستبقي مفتوحة بها.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *