وزارة التعليم تطلق رابط الاستعلام عن أسماء المرشحين للوظائف التعليمية 1445

أعلنت وزارة التعليم في المملكة العربية السعودية عن أسماء المعلمين والمعلمات المرشحين والمرشحات مبدئيا في وظائف التعليم التعاقدية، كما أوضحت وزارة التعليم أن يمكن الجميع الاطلاع على أسماء المرشحين والمرشحات بشكل إلكتروني من خلال موقع جدرات او الموقع الرسمي للوزارة، وفي هذا السياق دعونا نتعرف على كيفية الاستعلام على أسماء المرشحين للوظائف التعليمية 1445 تابعونا.

 الاستعلام على أسماء المرشحين للوظائف التعليمية 1445

يستطيع الجميع الاستعلام عن نتائج قبول المترشحين والمترشحات في الوظائف التعليمية بنظام تعاقد بشكل إلكتروني وذلك من خلال تنفيذ الخطوات التي تتمثل في النقاط التالية:

  • التوجة مباشرة الى موقع وزارة التعليم الرسمي.
  • من القائمة الرئيسية قم بالضغط على تسجيل دخول.
  • ثم قم بتدوين بعض البيانات وهي تشمل رقم الهوية الوطنية، ورقم الجوال ورمز التحقق أيضا.
  • بعد اتمام عملية تسجيل دخول قم بالضغط على زر الاستعلام عن اسماء المرشحين للوظائف التعليمية ١٤٤٥.
  • بذلك تظهر أمامك نافذة تحتوي على جميع البيانات الخاصة بالمتقدم.

يذكر أن يمكنك الاستعلام عن أسماء المعلمين والمعلمات المترشحين والمترشحات عبر منصة جدارات مباشرة.

الجدول الزمني لتسجيل المعلمين في الوظائف التعليمية

أعلنت وزارة التعليم بالمملكة العربية السعودية في وقت سابق إلى فتح باب التقديم على وظائف تعليمية بنظام التعاقد للعام الدراسي ١٤٤٦, على رتبة معلم ممارس في مختلف التخصصات. وذلك في الإدارات التعليمية التابعة للقطاع. وهذا وفقا للائحة التنفيذية للموارد البشرية بالخدمة المدنية من خلال المنصة الوطنية المحددة جدارات.

كما بدأت وزارة التعليم تتلقى طلبات المترشحين والمترشحات على دفعتين حيث بدأت الفترة الأولى من يوم الثلاثاء الموافق ٥/٣/٢٠٢٤ .وانتهت يوم الأحد الموافق ٢٩/٨/١٤٤٥هجريا و الموافق ١٠/٣/٢٠٢٤ ميلاديا. أما الفترة الثانية للتقديم المعلمين والمعلمات بدأت من يوم الاثنين الموافق ١١/٣/٢٠٢٤ ميلاديا، وهجريا ١/٩/١٤٤٥ وفقا لمجموعة من الضوابط والشروط التابعة للوزارة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *