جاياردو يفقد خدمات 12 لاعب قبل مباراه الاهلي والاتحاد اليوم في الدوري السعودي 2024

كشفت التقارير عن المعاناة التي تحيط بـ مارسيلو جاياردو، المدير الفني لـ نادي الاتحاد السعودي، والتي وضعت الفريق بمأزق، قبل مباراه الاهلي والاتحاد اليوم، المقامة في بطولة دوري روشن السعودي للمحترفين “الدوري السعودي” 2024/2023، والتي يحاول من خلالها النمور حصد النقاط الثلاث من أجل تحسين موقعهم بجدول ترتيب البطولة.

مباراه الاهلي والاتحاد اليوم

يأتي موعد مباراة الاهلي والاتحاد السعودي، مساء اليوم الإثنين، بملعب الجوهرة المشعة، في قمة مباريات الجولة 26 من الدوري السعودي 2024/2023، في مواجهة أطلق عليها الجماهير لقب “ديربي جدة”، ويأتي موقع الطرفان بـ جدول ترتيب البطولة قبل المواجهة وفقا لتقارير الاتحاد السعودي لكرة القدم كما يلي:

  • يحتل الأهلي، المركز الثالث بجدول ترتيب بطولة الدوري السعودي 2024/2023 حتى الآن، برصيد 48 نقطة، من الفوز في 14 مباراة من أصل 25 مواجهة خاضهم.
  • بينما يتواجد الاتحاد السعودي بالمركز الرابع بجدول الترتيب، برصيد 46 نقطة، بعد أن حقق أيضاً الفوز في 14 مباراة من أصل 25 مواجهة خاضهم حتى الآن.

غيابات الاتحاد أمام الأهلي

فرضت الغيابات سيطرتها على صفوف الاتحاد السعودي، وانقسمت تلك الغيابات ما بين الإصابات أو الابتعاد بسبب المشاركة مع المنتخبات الوطنية، ويغيب عن تشكيل الاتحاد أمام الأهلي السعودي اليوم كلاً من:

  • يغيب عن النمور لاعبيه الشباب الستة، وهم آل موسى، أحمد الغامدي، مروان الصحفي، الناشري، فيصل الغامدي وزكريا هوساوي، وذلك بسبب مشاركتهم رفقة المنتخب السعودي الأولمبي.
  • فيما يغيب السداسي: فابينيو، وحامد الغامدي، بالإضافة لأحمد بامسعود، وسلطان الفرحان، أحمد شراحيلي ومهند الشنقيطي، بسبب الإصابة.

تشكيل الاتحاد أمام الأهلي

يأتي تشكيل الاتحاد أمام الأهلي المتوقع كما يلي:

  • حراسة المرمى: عبدالله المعيوف.
  • خط الدفاع: كادش – أحمد حجازي – فيليبي – فواز الصقور.
  • بينما يتواجد بخط الوسط: نجولو كانتي.- فيصل الغامدي – أحمد الغامدي – جوتا.
    وبخط الهجوم: كريم بنزيما – عبدالرزاق حمدالله.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *