فيوتشر يحل ضيفاً ثقيلاً على الداخلية اليوم بالدوري المصري 

في ظل إستكمال فعاليات الدوري المصري أو ما يعرف بدوري نايل، سوف تنطلق مباراة الداخلية وفيوتشر، اليوم الإثنين ضمن منافسات الأسبوع التاسع عشر من الدوري المصري، في مباراة مهمة جداً لصالح  الفريقين حيث أنه من الأكيد أننا سوف نشاهد مباراة قوية من قبل الفريقين، في ظل تمسك كلاهما بالثلاث نقاط من أجل التقدم أكثر في جدول الترتيب.

موعد مباراة الداخلية وفيوتشر

يستضيف الداخلية نظيره فيوتشر، علي ملعب ” بيترو سبورت”، اليوم الإثنين 22 أبريل 2024، وستنطلق صافرة البداية في تمام الساعة السابعة مساءاً بتوقيت القاهرة ” مصر”، في الساعة الثامنة مساءً بتوقيت السعودية “مكة المكرمة”، في إطار مباريات الأسبوع التاسع عشر بالدوري المصري الممتاز، وتنقل المباراة عبر قناة On Time Sports 2 بصوت المعلق ” ومن حسن”.

إستعدادات الفريقين للمباراة

تستعد كتيبة المدرب عمرو حسن لمواجهة نظيره   في مباراة مهمة جداً بالنسبة له، حيث أن الثلاث نقاط ستمكنه من تحسين موقفه في الدوري و من الأكيد أن حسن يدرك خطورة الخصم وخاصة بعدما فاز عليه في مباراة الذهاب بنتيجة هدفين لهدف واحد، ولذلك يسعى لتقديم كل ما يملك من اجل إحداث الفوز أو التعادل.

وعلى الناحية الأخرى يستعد نادي مودرن فيوتشر تحت قيادة المدرب تامر مصطفي لملاقاة خصمه، ويسعي لتحقيق الفوز من أجل التواجد في البطولات الإفريقية الموسم القادم، ويريد مضصطفي قيادة ناديه الي المنافسة علي لقب الدوري خصوصاً بعدما خرج من بطولة الكونفدرالية على يد نادي الزمالك.

ترتيب الفريقين في جدول الدوري المصري 

خاض نادي الداخلية (17) مباراة، حتى الأن فاز في (مباراة وحيدة)، وتعادل في (7) مباريات، وخسر في (9) مباريات، ليحقق (10) نقاط من أصل (51) نقطة، لكي يصبح ترتيبه هو الثامن عشر في ترتيب الدوري المصري ويصبح متذيل الترتيب.

وعلي الناحية الأخري خاض نادي مودرن فيوتشر (16) مباراة حتى الأن، فاز في (6) مباريات، وتعادل في (6) مباريات، وخسر في (4) مباريات، ليحقق (24) نقطة من أصل (48) نقطة، لكي يصبح ترتيبه هو الثامن في ترتيب الدوري المصري.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *