التعاون يستعد لمواجهة هامة أمام الطائي في دوري روشن السعودي

تنتظر جماهير الدوري السعودي في كل مكان، مشاهدة مباراة هامة وقوية تجمع بين كل من الطائي والتعاون، ضمن منافسات الأسبوع السادس والعشرين من دوري روشن 2024، والتي ستكون مواجهة من العيار الثقيل التي يسعى خلالها الفريقين لتحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط من أجل الاستمرار بقوة في المنافسة بهذه المسابقة القوية ، ولذلك ستكون الجماهير حاضرة بكثرة لمشاهدة هذه السهرة الكروية .

موعد مباراة الطائي والتعاون

يحل التعاون ضيفا على نظيره الطائي، الثلاثاء 2 إبريل2024، على ملعب ” استاد الأمير عبد العزيز بن مساعد”، على أن تنطلق المواجهة في تمام الساعة التاسعة مساءاً بتوقيت القاهرة” مصر”، في الساعة العاشرة مساءاً بتوقيت السعودية ” مكة المكرمة”، في إطار مباريات الأسبوع السادس والعشرين من دوري روشن السعودي 2024.

القنوات الناقلة لمباراة الطائي والتعاون

تنقل المباراة بين الطائي والتعاون عبر شبكة القنوات السعودية الرياضية الآتية:

  • قناة SSC Extra HD1 بصوت المعلق ” سليمان الشريف”.
  • قناة SSC Extra SD 1 بصوت المعلق” عبدالعزيز الزيد”.
  • تطبيق Shahid VIP بصوت المعلق ” سليمان الشريف “.

استعدادات الفريقين للمباراة 

يدخل التعاون هذا اللقاء بكل قوة، حيث لن يتخلى عن الخروج بالثلاث نقاط، حتي يضمن استعادة مكانه مرة ثانية في جدول الترتيب، من أجل أن يحجز مكانه في دوري الأبطال، واليوم المباراة ستكون خارج ملعبه، وهذا يتطلب منه مزيد من الاستعداد بقوة والحذر من الخصم حتى يتمكن من تحقيق الفوز في المباراة .

وفي المقابل يسعى الطائي للأخذ بالثأر من نظيره، الذي هزمه في مباراة الدور الأول خارج الملعب، ولكن اليوم الأمر يختلف حيث أنه يخوض اللقاء علي أرضه، وهذا ما يمنحه مزيد من الثقة ،ويلقي عليه مسؤولية الخروج منتصرا.

ترتيب الفريقين في جدول دوري روشن 

يأتي نادي التعاون في المركز الخامس في جدول ترتيب دوري روشن السعودي برصيد 43 نقطة، حيث خاض حتى الآن 25 مباراة، حقق الفوز 12 مباراة، وتعادل في 7 مباريات، وخسر 6 مباريات، بينما يقع الطائي في المركز السادس عشر برصيد 22 نقطة، وذلك من خلال المنافسة في 25 مباراة، حيث فاز في 6 مباريات، وتعادل في 4 مباريات، وخسر في 15 مباراة.

جدير بالذكر أن مباراة الدور الأول التي جمعت بين الفريقين بنتيجة 3 أهداف دون مقابل لصالح التعاون.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *