آرسنال يحل ضيفاً ثقيلاً على وولفرهامبتون اليوم في الدوري الانجليزي 

في لقاء من الجولة الثالثة والثلاثين تنطلق مباراة  وولفرهامبتون وآرسنال، اليوم السبت، ضمن منافسات الأسبوع الرابع والثلاثين من الدوري الانجليزي الممتاز ، والتي من المتوقع أن تكون  مباراة قوية وخطيرة في ظل سعي الجانرز إلى تحقيق الثلاث نقاط من أجل الاستمرار في المنافسة على صدارة جدول الترتيب في ظل المنافسة القوية التي يشهدها هذا الموسم .

موعد مباراة وولفرهامبتون و آرسنال 

 ستقام مباراة وولفرهامبتون أمام آرسنال، اليوم السبت 20 أبريل 2024، على ملعب “مولينيو”، وستنطلق أحداث هذا اللقاء  في الساعة الثامنة والنصف بتوقيت القاهرة ” مصر”، في الساعة التاسعة والنصف بتوقيت السعودية” مكة المكرمة”، في إطار مباريات الأسبوع الرابع والثلاثين من الدوري الإنجليزي الممتاز، وتنقل المباراة عبر قناة بي إن سبورت 1 بصوت المعلق ” علي محمد علي”.

إستعدادات الفريقين للمباراة 

تستعد كتيبة المدرب غاري أونيل لمواجهة المدفعجية  في مباراة صعبة وقوية جدا على كلا الفريقين، حيث  يسعى  لقيادة فريقه للفوز  والحصول علي الثلاث نقاط،  أملاً في التواجد على الأقل في دوري المؤتمر الأوروبي، إلا أنه يدرك مدى صعوبة المباراة أمام خصم قوي وعنيد هزيمته لن تكون بسهولة، خاصة أنه سبق وأن خسر أمامه في لقاء الدور الأول الذي جمع بينهم في معقل الجانرز.

وعلي الجانب الآخر يستعد المدرب مايكل أرتيتا لقيادة الجانرز لاعتلاء صدارة الترتيب، ولذلك يسعى اليوم إلي تحقيق الفوز في هذه المباراة أملاً في فض الإشتراك مع نادي ليفربول في الترتيب، على الرغم من فوزه على ملعبه في لقاء الدور الأول إلا أنه يستعد للمباراة بشكل قوي خاصة أن اليوم يخوض المباراة خارج ملعبه.

ترتيب الفريقين في جدول الدوري الإنجليزي

خاض نادي وولفرهامبتون (32) مباراة، فاز في (12) مباراة، وتعادل في (7) مباريات، وخسر في (13) مباراة، ليحقق (43) نقطة من أصل (96)، لكي يحتل المركز الحادي عشر من ترتيب الدوري الانجليزي ( البريميرليج ).

وعلي الناحية الأخري لعب نادي أرسنال أيضاً (32) مباراة، فاز في (22) مباراة، وتعادل في (5) مباريات، وخسر في (5) مباريات، ليحقق (71) نقطة، من أصل (96) نقطة، لكي يحتل المركز الثاني في ترتيب الدوري الانجليزي بالتساوي مع نادي ليفربول.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *