إياب نصف نهائي أبطال أفريقيا اليوم والقنوات الناقلة: الأهلي ضد مازيمبي والترجي ضد صن داونز

تنتظر الجماهير العاشقة لكرة القدم الأفريقية اليوم مباراتين في إياب نصف نهائي أبطال أفريقيا، حيث يلتقي الترجي التونسي وصن داونز الجنوب أفريقي، وأيضا المباراة المرتقبة بين الأهلي المصري ومازيمبي الكونغولي، والتي من المقرر إقامتهما الليلة، لتقضي الملايين المتابعة لكرة القدم أمسية كروبة رائعة.

موعد مباريات نصف نهائي أبطال أفريقيا

يشهد ملعب لوفتوس فيرسفيلد في جنوب إفريقيا مساء اليوم الجمعة، الموافق 26 أبريل 2024، قمة مثيرة تجمع بين فريقي صن داونز الجنوب إفريقي والترجي التونسي، في إياب نصف نهائي أبطال أفريقيا 2023، حيث يدخل صن داونز اللقاء بفرصة ذهبية للتأهل للنهائي، بعد فوز الترجي ذهابًا بهدفٍ دون رد في تونس.

وتنطلق المباراة في تمام الساعة 21:00 بتوقيت مكة المكرمة (الساعة 19:00 بتوقيت تونس) ويتم نقل المباراة بث مباشر على قناة beIN SPORTS 5، بشكل حصري ومباشر.

موعد مباراة الأهلي ومازيمبي

تقام مباراة الأهلي ضد مازيمبي الليلة في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة والسعودية، في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، في ملعب استاد القاهرة، هذا وقد تعادل الأهلي في مباراة الذهاب في الكونغو بدون أهداف، ومن المتوقع عودة إمام عاشور وحسين الشحات لتشكيل مباراة اليوم.

تشكيل الأهلي ضد مازيمبي

من المتوقع أن يخوض مارسيل كولر مباراة اليوم بتشكيل متوازن هجوميا ودفاعيا، وذلك بسبب صعوبة اللقاء، على أن يكون التشكيل المتوقع هكذا:

  • حراسة المرمى: مصطفى شوبير
  • خط الدفاع: محمد هاني، ومحمد عبدالمنعم، وعلي معلول، ورامي ربيعة.
  • خط الوسط: أحمد نبيل كوكا ومجدي أفشة وعمرو السولية.
  • خط الهجوم: وسم أبو علي، بيرسي تاو، أحمد عبدالقادر.

القنوات الناقلة نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا

من المنتظر أن تنقل قنوات بين سبورت الرياضية الناقل الحصري مباريات الليلة، حيث تنقل المباراة بين الأهلي ومازيمبي عبر قناة بي إن سبورتس 6، ويمكن مشاهدتها أيضًا بشكل مجاني عبر قناة أون تايم سبورتس الأرضية، بينما تنقل شاشة قناة beIN Sports 5 بجودة عالية HD مباراة الترجي التونسي وصن داونز.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *