قمة من العيار الثقيل تجمع بين مانشستر سيتي و أستون فيلا في الدوري الانجليزي

تستعد جماهير البريميرليج في كل مكان، لمشاهدة مباراة مانشستر سيتي و أستون فيلا، والتي ستجمع بين الفريقين ضمن منافسات الأسبوع الحادي عشر من الدوري الانجليزي الممتاز، والتي من المتوقع أن تكون مواجهة نارية بين فريقين كلاهما يسعى إلى تحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط، ولذلك ستكون مليئة بالإثارة والحماس، وستمتليء المدرجات بالجماهير من أجل رؤية هذه الملحمة الكروية.

موعد مباراة مانشستر سيتي وأستون فيلا 

يستضيف مانشستر سيتي نظيره آرسنال، الأربعاء 3 إبريل 2024، على ملعب ” الاتحاد”، على أن ينطلق اللقاء في الساعة التاسعة والربع مساءاً بتوقيت القاهرة” مصر”، في الساعة العاشرة والربع مساءا بتوقيت السعودية ” مكة المكرمة”، في إطار مباريات الأسبوع الحادي والثلاثين من الدوري الإنجليزي الممتاز،وتنقل المباراة عبر قناة بي إن سبورت1 بصوت المعلق” خليل البلوشي”.

استعدادات الفريقين للمباراة 

يخوض مانشستر سيتي هذه المواجهة تحت شعار لابديل عن الفوز،حيث يرغب في استعادة سيطرته مرة ثانية على صدارة جدول الترتيب،ولذلك يستعد للمباراة بكل قوة وتركيز، حتى يتمكن من تحقيق الفوز والخروج بالثلاث نقاط، خاصة أنه خصم قوي وعنيد أيضا هزيمته لن تكون سهلة فقد سبق وأن تجرع مرارة الهزيمة على يده في لقاء الدور الأول، واليوم هي فرصته للأخذ بالثأر.

وفي الناحية الأخرى يدرك أستون فيلا أن لقاء اليوم لن يكون سهلا، فهو يخوض اللقاء خارج ملعبه، كما أنه في مواجهة حامل اللقب، ولكن يكون الرد سهلا خاصة أنه اليوم صاحب الأرض، ولذلك لابد له من الاستعداد بكل قوة وتركيز حتى يتمكن من حصد الثلاث نقاط في جعبته للحفاظ على مكانه في المربع الذهبي.

ترتيب الفريقين في جدول الدوري الإنجليزي

يحتل مان سيتي المركز الثالث برصيد 64 نقطة، حصدها من خلال اللعب في 29 مباراة، حقق الانتصار في 19 مباراة، وتعادل في 7 مباريات، وخسر ثلاث مباريات، بينما يحتل أستون فيلا المركز الرابع برصيد 59 نقطة، حيث خاض 29 مباراة، فاز في 18 مباراة، وتعادل في 5 مباريات، وخسر 7 مباريات.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *