موعد انطلاق مباراة الرائد والاتفاق اليوم في دوري روشن السعودي والقنوات الناقلة لها 

تنتظر جماهير الدوري السعودي في كل مكان، موعد انطلاق مباراة الرائد والاتفاق، والتي من المقرر لها اليوم السبت ضمن منافسات الأسبوع التاسع والعشرين من دوري روشن السعودي، والتي ستكون بمثابة موقعة كروية بين فريقين كلاهما يرغب في تحقيق الفوز، من أجل الخروج بالثلاث نقاط، في ظل سعي كل فريق لتحسين مركزه في جدول الترتيب، والتواجد في مركز قوي للاستمرار بقوة في المسابقة.

موعد مباراة الرائد والاتفاق 

يستضيف الرائد نظيره الإتفاق، اليوم السبت 27 أبريل 2024، على ملعب ” استاد مدينة الملك عبد الله الرياضية” بريدة، على أن تنطلق أحداث اللقاء في تمام الساعة السادسة مساءًا بتوقيت القاهرة ” مصر”، في الساعة السابعة مساءًا بتوقيت السعودية” مكة المكرمة”، في إطار مباريات الأسبوع التاسع والعشرين من دوري روشن السعودي.

القنوات الناقلة لمباراة الرائد والاتفاق 

تنقل مباراة الرائد أمام نظيره الاتفاق اليوم السبت ضمن منافسات دوري روشن السعودي عبر شبكة القنوات الرياضية الآتية: 

  • قناة SSC Sport HD 1 بصوت المعلق ” عبدالله الغامدي”.
  • قناة SSC Sport SD 1 بصوت المعلق” علي الربيعي”.
  • تطبيق شاهد VIP بصوت المعلق ” عبدالله الغامدي”.

استعدادات الفريقين للمباراة 

يخوض الرائد هذه المواجهة وعينه على تحقيق الفوز، وذلك من أجل حصد الثلاث نقاط، حتي يتمكن من تحسين موقفه في جدول الترتيب، ومحاولة التواجد في مركز قوي يساعده على الاستمرار في المسابقة بقوة، واليوم المباراة ستكون على ملعبه ولابد من الظهور بشكل مشرف يليق بصاحب الأرض.

ويسعى الاتفاق لمحاولة التواجد في المربع الذهبي، بعدما اقترب منه بشكل كبير، ولكن يدرك أن الأمر صعب في ظل المنافسة القوية التي تشهدها المسابقة، واليوم المباراة ستكون خارج ملعبه، ولذلك لابد من الاستعداد بكل قوة من أجل تحقيق نتيجة الإنتصار.

ترتيب الفريقين في جدول دوري روشن

يأتي الاتفاق في المركز السادس بجدول دوري روشن برصيد 40 نقطة، حيث خاض 40 مباراة، حقق الفوز في 10 مباريات، وتعادل في 10 مباريات، فيما خسر في 8 مباراة، بينما يأتي الرائد في المركز الثالث عشر برصيد 30 نقطة، حصدها من خلال اللعب في 28 مباراة، فاز في 8 مباريات، وتعادل في 6 مباريات، وخسر في 14 مباراة.

جدير بالذكر أن مباراة الدور الأول التي جمعت بين الفريقين كانت قد انتهت بنتيجة التعادل السلبي بدون أهداف.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *