“هنا”.. موعد انتهاء المزاد على اللوحات الإلكتروني عبر منصة أبشر السعودية 1445-2024

أعلنت منصة أبشر للخدمات الإلكترونية عن موعد انتهاء المزاد الإلكتروني على اللوحات المميزة عبر بوابة أبشر، وأكدت البوابة عبر صفحتها الرسمية على منصة التواصل الاجتماعي إكس على كيفية الوصول إلى الخدمة للتمكن من الحجز للمزايدة على اللوحات المميزة، وبحسب ما أشارت إليه المنصة، فإن موعد انتهاء المزاد سيكون في يوم الخميس الساعة 11 مساءً، وفيما يلي نستعرض معكم متابعي موقع خبرنا، خطوات تجديد لوحة المركبة عبر أبشر.

المزاد الإلكتروني للوحات المميزة عبر أبشر

انطلق المزاد الإلكتروني على اللوحات المميزة يوم الأربعاء الموافق 3 أبريل 2024، الموافق 24 رمضان 1445، في الساعة العاشرة صباحًا، ويستمر المزاد حتى يوم الخميس 4 أبريل 2024، الموافق 25 رمضان 1445، في الساعة 11 مساءً، وتُعد هذه فرصة مميزة لعشاق اللوحات المميزة للحصول على لوحة مميزة تناسب أذواقهم واحتياجاتهم.

المزاد الإلكتروني على اللوحات
المزاد-الإلكتروني-على-اللوحات-1151×2048

ونبهت منصة أبشر للخدمات الإلكترونية إلى أنه إذا تمت المزايدة بالدقائق الأخيرة من الوقت النهائي المحدد للمزاد، فسوف يتم تمديد المزاد تلقائية، ويتم الوصول إلى المزاد الإلكتروني من خلال الدخول إلى منصة أبشر للخدمات الإلكترونية، واختر من تبويب خدماتي أيقونة خدمات، ثم اختر المرور، وحدد خدمة مزاد اللوحات الإلكتروني.

تجديد لوحة المركبة عبر أبشر

يمكن تجديد لوحة المركبة عبر منصة أبشر الإلكترونية من خلال عدد من الخطوات التي أوضحتها المنصة على الصفحة الرسمية على اكس بسهولة.

وللتجديد يرجى التوجه أولًا إلى رابط منصة أبشر للخطوات الإلكترونية ثم سجل اسم المستخدم وكلمة السر وقم بتسجيل الدخول، ثم انقر على المدفوعات الحكومية، واختر مدفوعات وزارة الداخلية وأنقر على أيقونة المرور، اختر إعادة إصدار لوحة المركبة، وادفع الرسوم المقررة لتجديد اللوحة والتب تبلغ 100 ريال سعودي، ثم اذهب إلى أقرب فرع مرور، وسجل البيانات المطلوبة بالنموذج.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *