فعاليات عيد الفطر 2024 في السعودية بجميع المناطق تحت شعار “عيد بين أهلك وناسك”

أيام قليلة ويأتي عيد الفطر المبارك بعد شهر الخير والبركة، ويحتفل جموع المسلمين في دول العالم بهذا اليوم السعيد، وفي المملكة العربية السعودية تُقام الفعاليات في مختلف الأماكن وتشمل الاحتفالات وإطلاق الألعاب النارية وغيرها من الأمور، وكانت الهيئة العامة للترفيه في المملكة قد أطلقت دليل فعاليات عيد الفطر 2024، تعرف معنا على أهم فعاليات العيد.

فعاليات عيد الفطر 2024 في السعودية

المملكة العربية السعودية من الدول التي تهتم بالترفيه والاحتفالات، ولذلك يتم إقامة العديد من الفعاليات خلال أيام عيد الفطر المبارك من أجل الاحتفال به، وتشمل الفعاليات ما يلي:

الألعاب النارية

سوف تقام فعالية إطلاق الألعاب النارية في سماء المملكة العربية السعودية أيام العيد بعدة مناطق مثل الرياض، جدة، الخبر، المدينة المنورة، حائل، أبها، جازان، عرعر، الجوف، الباحة، تبوك، بريدة، نجران.

العروض المسرحية

لا تكتمل فعاليات عيد الفطر المبارك بدون حضور العديد من العروض المسرحية التي تشمل ما يلي:

  • مسرحية الجار في الرياض.
  • مسرحية الصندوق الأحمر في جدة.
  • مسرحية عرس الجن في الدمام.

الحفلات الغنائية

هناك العديد من الحفلات الغنائية سوف يحييها كبار الفنانين في الوطن العربي خلال أيام عيد الفطر المبارك يمكن حضور أي منها والاستمتاع بالأجواء.

فعاليات جدة

سوف تشهد مدينة جدة فعالية وجهة العيد في منطقة جدة بروميناد تحت شعار ” أحلى الأعياد في جدة بروميناد “، وتستمر لمدة عشرة أيام متواصلة حيث تقام عروض شعبية بالإضافة إلى الحفلات غنائية والعدبد من الفقرات الترفيهية وكذلك تتضمن المنطقة عدد من المطاعم والمقاهي.

دليل فعاليات عيد الفطر في السعودية

لمعرفة جميع فعاليات عيد الفطر المبارك في السعودية 2024 بمختلف المناطق يمكنك تحميل دليل فعاليات العيد الذي أطلقته الهيئة العامة للترفيه في المملكة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *