الاتحاد يستضيف الوحدة اليوم في نصف نهائي كأس السوبر السعودي 

تنتظر جماهير كرة القدم السعودية في كل مكان بالوطن العربي و مشجعي العميد، مشاهدة مباراة الاتحاد والوحدة، التي سوف تنطلق بين الفريقين اليوم الإثنين ضمن منافسات دور نصف النهائي من بطولة كأس السوبر السعودي، والتي ستكون مواجهة نارية في ظل سعي كلا الفريقين لتحقيق الفوز من أجل حصد تذكرة التأهل للنهائي ومواصلة المنافسة على اللقب.

موعد مباراة الاتحاد والوحدة

يستضيف الاتحاد نظيره الوحدة، اليوم الاثنين 8 إبريل 2024، على ملعب استاد ” آل نهيان”، على أن تنطلق المباراة في تمام الساعة السابعة مساءًا بتوقيت القاهرة ” مصر”، في الساعة الثامنة مساءًا بتوقيت السعودية ” مكة المكرمة “، في إطار مباريات دور نصف النهائي من بطولة كأس السوبر السعودي.

القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد والوحدة 

تنقل مباراة الإتحاد أمام الوحدة اليوم في نصف نهائي كأس السوبر السعودي عبر القنوات السعودية الرياضية الآتية: 

  • قناة SSC Extra HD 1 بصوت المعلق ” عبدالله الغامدي، محمد حسين”.
  • قناة SSC Extra SD 1 بصوت المعلق” عبدالعزيز الزيد”.
  • قناة أبو ظبي الرياضية آسيا 1 بصوت المعلق” بلال علام”.
  • تطبيق شاهد VIP بصوت المعلق ” محمد حسين”.

استعدادات الفريقين للمباراة 

يخوض الاتحاد هذا اللقاء تحت شعار لابديل عن الفوز، وذلك من أجل التأهل لنهائي البطولة، حتى يستكمل المنافسة على اللقب، والذي يسعى له منذ بداية البطولة، خاصة بعدها ابتعد عن لقب الدوري خلال هذا الموسم، واليوم المباراة ستكون صعبة خاصة أن الخصم أيضا يرغب في تحقيق الفوز ولابد من الاستعداد لمواجهته بشكل قوي.

وفي الناحية الأخرى يستعد الوحدة لهذه المواجهة الصعبة بكل قوته، حيث يدرك أن مباراة اليوم ستكون نارية، فهو في مواجهة خصم قوي وعنيد هزيمته لن تكون سهلة، لذلك سيحاول أن يظهر بشكل قوي، حتى يتمكن من حجز مكانه في نهائي البطولة. 

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *