هل يحسم مان سيتي بطاقة الصعود لنصف نهائي أبطال أوروبا 2024؟ مواجهة نارية بين ريال مدريد ومانشستر سيتي الليلة

يحل اليوم فريق ريال مدريد الإسباني ضيفًا ثقيلا على نظيره فريق مانشستر سيتي الإنجليزي في مباراة مهمة اليوم ضمن منافسات إياب دور ربع نهائي دوري أبطال أوروبا على ملعب الاتحاد، وذلك على الرغم من تعادل الفريقين على ملعب الريال منذ أيام بنتيجة 3-3، الأمر الذي يعني صعوبة مباراة الليلة على الملكي.

موعد مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي

تترقب جماهير كرة القدم حول العالم مباراة قوية للغاية تجمع بين نادي مانشستر سيتي متصدر بطولة الدوري الانجليزي الممتاز حاليا، ونادي ريال مدريد الفريق الأكثر جماهيرية على مستوى العالم والمتربع على عرش جدول الدوري الاسباني، في مباراة تصب في صالح مان سيتي بنسبة أكثر من 80% بالحسابات النظرية، فهل تحدث المفاجأة ويستطيع الريال الصعود إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا!

تقام المباراة على ملعب الاتحاد في مانشستر في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، العاشرة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، وذلك لحسم بطاقة الصعود الثالثة، وهناك مباراة أخرى في نفس الموعد تجمع بين فريقي بايرن ميونخ وآرسنال الإنجليزي.

تاريخ مواجهات الفريقين

تاريخ مواجهات الفريقين قبل هذه المباراة يشير إلى أن الفريقين التقيا في 11 مباراة سابقة في دوري أبطال أوروبا، حيث فاز الملكي في 3 مواجهات، بينما انتصر سيتي في 4 مباريات، وانتهت 4 مواجهات بالتعادل.

القنوات الناقلة للمباراة

المباراة ستنقل على شبكة قنوات بي إن سبورتس، الناقل الحصري لدوري أبطال أوروبا في الشرق الأوسط، وستكون على قناة beIN SPORTS HD 1 بتعليق المعلق حفيظ دراجي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *