خطوات الاستعلام عن نتائج وظائف الشؤون الإسلامية ومتابعة الطلب عبر منصة التوظيف

انتهت فترة التقديم للوظائف في وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد (للرجال والنساء) بنظام التعاقد (المرحلة الرابعة) في مختلف مناطق ومحافظات المملكة العربية السعودية، ويمكن للأشخاص الذين قدّموا طلباتهم لهذه الوظائف الاستعلام عن نتائج وظائف الشؤون الإسلامية عبر بعض الخطوات البسيطة التي ستتم من بوابة التوظيف الإلكترونية للوزارة، وذلك في حالة ظهورها، وفتح رابط التحقق من نتائج القبول.

طريقة الاستعلام عن المقبولين في وظائف الشؤون الإسلامية

تُعتبر وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد من الجهات الحكومية التي تقدم فرص عمل للمواطنين والمواطنات في المملكة العربية السعودية، وقد تم إطلاق عدد من الفرص الوظيفية الشاغرة، التي قامت الوزارة بتحديد شروط التقديم عليها والمؤهلات المطلوبة، وفيما يلي الطريقة التي يمكن منها متابعة طلب التقديم والتعرف على نتيجة القبول.

  • الدخول إلى منصة التوظيف، يمكنك الدخول إلى منصة التوظيف الخاصة بوزارة الشؤون الإسلامية عبر الإنترنت من خلال الرابط الذي يتم توفيره عادةً على موقع الوزارة.
  • اختيار خيار الاستعلام عن الطلب، بمجرد دخولك إلى منصة التوظيف، ستجد خيارًا للاستعلام عن الطلب أو نتائج الوظائف. قم بالنقر على هذا الخيار.
  • اختيار طريقة الاستعلام، عادةً ما يتيح لك النظام اختيار طريقة الاستعلام، سواءً عبر رقم الطلب الخاص بك أو تاريخ الميلاد.
  • إدخال المعلومات المطلوبة، بعد اختيار طريقة الاستعلام، ستُطلب منك إدخال بعض المعلومات الشخصية مثل رقم الهوية الوطنية ورمز التحقق.
  • بعد إدخال المعلومات المطلوبة، قم بالنقر على زر “استعلام” للحصول على نتائج الطلب.

وبالتالي متابعة النتائج بعد الضغط على زر الاستعلام، ستظهر لك حالة الطلب ونتيجة القبول إذا كانت متاحة، يجب عليك متابعة النتائج وفحصها بانتباه لمعرفة ما إذا كنت قد تمت استدعاؤك لإجراء المقابلة أو لا.

منصة التوظيف الخاصة بوزارة الشؤون الإسلامية

وكانت وظائف وزارة الشؤون الإسلامية المرحلة الرابعة  تتضمن ما يلي:

  • مراقبين (للجنسين وحاملي الثانوية فأعلى).
  • دعاة (للجنسين وحاملي البكالوريوس فأعلى).
  • حراس أمن (للجنسين وحاملي الثانوية فأعلى).
  • أئمة (للرجال وحاملي الثانوية فأعلى).
  • مؤذنين (للرجال وحاملي الثانوية فأعلى).

الاستعلام عن طلب

تقدم الوزارة خدمة أخرى بمسمى الاستعلام عن طلب عبر رقم الهوية ورقم الطلب.

الاستعلام عن طلب

تتطلب الوظائف المذكورة مؤهلات مختلفة، بما في ذلك الثانوية العامة، الدبلوم، والبكالوريوس فأعلى، ويمكن للباحثين عن عمل التحقق من نتائج الوظائف التي تم التقديم لها في وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد لاستكمال الخطوات التالية بعد الحصول على النتائج، سواء كانت مقابلات أو اختبارات أخرى متعلقة بالتوظيف.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *