أمانة الرياض توضح فعاليات الحوامة العيد فى أحياء الرياض

كشفت أمانة منطقة الرياض عن تفاصيل برامجها المخصصة للاحتفال بعيد الفطر المبارك في مختلف أنحاء مدينة الرياض، بهدف مشاركة المجتمع في فرحة هذه المناسبة السعيدة. تم تجهيز المواقع بعناية لضمان وصول أكبر عدد ممكن من السكان والمشاركة في الفعاليات التفاعلية، والمسابقات، والأنشطة الترفيهية المتنوعة والمميزة، وفى هذا المقال سوف نعرض لكم كافة التفاصيل وفقا لما تم الإعلان عنه من قبل أمانة الرياض عن الحوامة العيد

الحوامة العيد

تم تجهيز 28 موقعاً لإقامة فعاليات متنوعة تشمل الحوامة في ليالي عيد الفطر وأول أيام العيد. تضمنت هذه الفعاليات مواقع متنوعة في جميع أحياء الرياض، مثل حديقة أكاسيا في حي النهضة، وحديقة الكناري، وحديقة النقاء في حي المروج، وحديقة قرطبة العامة، وحديقة الحوراء في حي الرمال، ومنطقة المونسية، وحديقة الحجيلاء في حي المهدية، وحديقة الربيع الشرقي، وحديقة الأحمدية الثالثة، وحديقة الذياب، وحديقة الانشراح، ومنتزه القادسية، ومنتزه السمح، ومنتزه الأمير عبدالعزيز بن عياف، وحديقة السويدي، وحديقة أبي ذر الغفاري، ومنتزه الندوة، ومنتزه الهدا، وحي الملك سلمان.

تم اختيار هذه المواقع بعناية لضمان سهولة الوصول إليها، وتوفير عدد كافٍ من مواقف السيارات، وتوفير مساحة كبيرة لإقامة الفعاليات، بالإضافة إلى توفير الخدمات اللازمة وتلبية احتياجات الزوار، وتوفير بيئة مناسبة لإقامة الفعاليات والأنشطة الاجتماعية، وبالإضافة إلى استخدام الجوامع المذكورة: العواد، ذو النورين، المسلم، المرشد، العز بن عبدالسلام، الغزي، القفاري، العجلان، أم عبدالله.

عيد الرياض

تستعد أمانة الرياض بفعالية لا مثيل لها، ضمن استعداداتها لاستقبال عيد الفطر هذا العام، تحت مظلة شعار عيد الرياض، ومن المقرر أن تعلن الأمانة قريبًا جدول فعالياتها المبهجة التي ستمتد حتى السادس من شهر شوال، شاملةً العاصمة ومحافظاتها المختلفة.
وتأتي فعالية حوامة العيد كجزء من تلك التحضيرات، فهي تعد فعالية سنوية تقام خلال أيام العيد؛ بهدف إحياء التراث الشعبي وتعزيز الروابط الاجتماعية في الأحياء السكنية، وتسعى حوامة العيد لاستحضار البهجة والسرور في قلوب الصغار والكبار على حد سواء، وذلك في إطار استراتيجية أمانة منطقة الرياض، التي تهدف إلى بناء شراكات مستدامة مع أفراد المجتمع، ومشاركتهم في جهود تحسين جودة الحياة في المدينة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *