رسمياً .. صرف أول راتب بعد إجازة عيد الفطر لمستحقيه الأربعاء وموعد صرف باقي الرواتب ونظم الدعم بالمملكة

ساعات قليلة تفصلنا عن انتهاء إجازة عيد الفطر المبارك بمختلف القطاعات بالمملكة، والتي بدأت منذ أيام ليتمكن كافة مواطني المملكة والمقيمين بها من الاستمتاع بالعيد وسط الأهل والأقارب، وقد أعلنت الحكومة السعودية عن صرف أول راتب بعد الاجازة ليكون يوم الأربعاء، ثم كشفت عن موعد صرف باقي الرواتب ونظم الدعم بالمملكة، وفيما يلي التفاصيل.

صرف أول راتب بعد إجازة عيد الفطر

كشفت الحكومة السعودية عن موعد صرف أول راتب بعد انتهاء إجازة عيد الفطر ليكون راتب مستفيدي الدعم السكني والذي يصرف بشكل شهري في اليوم الرابع والعشرون من الشهر الميلادي، وسوف يصرف الدعم بمشيئة الله يوم الأربعاء الموافق 24 أبريل 2024.

موعد انتهاء إجازة عيد الفطر

كشفت وزارة الموارد البشرية موعد انتهاء اجازة عيد الفطر ليكون لكلاً من القطاع الحكومي والخاص يوم الأحد القادم الموافق 5 من شهر شوال 1445، أما موعد انتهاء إجازة العيد للطلاب والطالبات بالمملكة والعودة للدوام الدراسي يكون صباح الاثنين الموافق 6 من شوال 1445.

موعد صرف الرواتب ونظم الدعم لشهر أبريل

جاء موعد صرف الرواتب المتبقية خلال شهر أبريل، ونظم الدعم المقدمة لمساعدة الفئات الفقيرة ومحدودة الدخل لتكون كما يلي:

  • صرف الدعم السكني يوم الأربعاء الموافق 24 من أبريل لعام 2024.
  • أما موعد صرف دعم التأهيل الشامل فيتم تبكيره يوم لتزامن اليوم 26 من الشهر الميلادي مع يوم الجمعة، ويكون الصرف الخميس الموافق 25 أبريل 2024.
  • كما سيتم صرف راتب التقاعد لشهر أبريل يوم الخميس الموافق 25 أبريل 2024، وهو أخر راتب يصرف في هذا الموعد بعد تعديل موعد الصرف ليكون الأول من كل شهر ميلادي
  •  ثم يتم صرف رواتب الموظفين بالقطاع المدني والعسكري بعد موعدها بيوم لتزامن يوم 27 من أبريل مع يوم السبت، ليكون الصرف يوم الأحد الموافق 28 أبريل 2024.

تعليقات

  1. 0967776904730 حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم 0967716335956 يا كريم الراجحين مع مصطفى الاغا على صدر الملعب الرصيد الام بي سي يا كريم واعطيه يعني المحتاجين وعندي معاقين يا كريم يا كريم يا كريم بمناسبه رمضان يا كريم حقق احلامنا علي منصور عمر 🇾🇪💓🖐️

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *