6 مواقع لاحتفالات عيد الفطر المبارك لتعزيز التكامل المجتمعي

بدأت مراسم احتفالات عيد الفطر المبارك التي ينظمها المجلس البلدي لمحافظة الدلم في ستة مواقع مختلفة، بتنظيم فعاليات متنوعة تتماشى مع رؤية أمانة منطقة الرياض. تركز هذه الفعاليات على تعزيز جودة الحياة وتعزيز التكامل المجتمعي، من خلال تقديم برامج متنوعة تلبي احتياجات المواطنين والمقيمين، وفى هذا المقال سوف نعرض لكم كافة التفاصيل وفقا لما تم الإعلان عنه عن 6 مواقع لاحتفالات عيد الفطر المبارك لتعزيز التكامل المجتمعي

6 مواقع لاحتفالات عيد الفطر

قامت البلدية هذا العام بتنشيط الحدائق في المحافظة والمراكز الفرعية عبر إطلاق  حوامة العيد  في ٦ مواقع مختلفة، بهدف تعزيز الروابط الاجتماعية وتعزيز فرحة العيد بين الأهالي والمقيمين. وتتواصل فعاليات العيد في محافظة الدلم حتى اليوم الثالث من العيد في منتزه الضاحي بعروض ترفيهية متنوعة وتوزيع أكثر من ٥٠٠٠ هدية لزوار الفعاليات، بالإضافة إلى العروض النارية خلال أيام العيد.

موعد إطلاق العروض النارية

تتوهج سماء مملكتنا بسحر لا مثيل له خلال أيام عيد الفطر المبارك 1445، حيث يُشعل الفرح والسرور قلوب الجميع في مختلف أنحاء البلاد. تتأهب كل ركن من ركني المملكة العربية السعودية للاحتفال بهذه المناسبة العظيمة بأسلوب لامثيل له، من خلال تنظيم فعاليات وأنشطة ترفيهية لتلبية تطلعات الجميع، وتتجلى أماكن إطلاق ومشاهدة الألعاب النارية خلال أيام العيد بمظهر مهيب ومميز.

حيث يُعد كل من العاصمة السعودية الرياض ومدينة جدة وجازان والخبر وحائل والجوف وأبها والمدينة المنورة والباحة وتبوك وعرعر ونجران وبريدة، بالتحديد، مواقعًا لهذا العرض الساحر والمذهل، وتترجم تلك الفعاليات الساحرة والممتعة الروح الاحتفالية والبهجة التي تملأ قلوب الناس في هذه الأوقات المبهجة، حيث يجتمع الأهل والأحباب للاستمتاع بأجمل اللحظات وأروع المناظر التي تبعث على الفرح والتأمل.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *