موعد صرف رواتب شهر أبريل 2024 للموظفين في القطاع الحكومي في السعودية

أعلنت وزارة المالية السعودية عن موعد صرف رواتب شهر أبريل للموظفين في القطاع الحكومي، وذلك تأكيدًا على دورها كجهة رسمية مسؤولة عن تنظيم وتحديد مواعيد صرف الرواتب، وقد شهدت الفترة الماضية، وخاصة خلال عيد الفطر المبارك 1445، ازدياد تساؤلات الموظفين حول موعد صرف راتب شهر أبريل، نظرًا لتوقع صرفها مبكرًا تبعًا لقرارات ملكية سابقة من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود.

موعد صرف رواتب شهر أبريل 2024

أوضحت وزارة المالية أن عملية صرف الرواتب تتم وفقًا للتقويمين المالي والميلادي، مع توحيد موعد صرفها لجميع الموظفين في القطاع الحكومي بالمملكة العربية السعودية، ليكون في السابع والعشرين من كل شهر ميلادي، ونتيجة لذلك، سيتم صرف رواتب شهر أبريل للموظفين في يوم الأحد الموافق 28 أبريل 2024.

الاستعلام عن موعد صرف رواتب الموظفين في السعودية عبر منصة اعتماد

تتيح منصة “اعتماد” الإلكترونية للموظفين في القطاع الحكومي بالمملكة العربية السعودية، الاستعلام عن موعد صرف رواتبهم بكل سهولة، وذلك من خلال اتباع الخطوات التالية:

  • الخطوة الأولى قم بالدخول إلى منصة اعتماد الإلكترونية.
  • الخطوة الثانية قم بالضغط على أيقونة “تسجيل الدخول”، ثم قم بكتابة أسم المستخدم وكلمة المرور الخاصين بك.
  • الخطوة الثالثة قم بالضغط على أيقونة قائمة “الخدمات”، ثم قم بالضغط على  “خدمات الأفراد”، ثم بعد ذلك قم بالضغط على “اعتماد الأفراد”.
  • الخطوة الرابعة قم بالضغط على أيقونة “الاستعلام عن الرواتب”.
  • الخطوة الخامسة قم بكتابة كافة البيانات المطلوبة بشكل دقيق، بما في ذلك رقم الهوية الوطنية أو رقم الإقامة، ثم قم بالضغط على أيقونة “بحث”.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *