تعليق الدراسة في الإمارات غدا الثلاثاء ولمدة يومين في هذه المدارس بسبب المنخفض الجوي

تتأثر دول الخليج في هذه الأثناء بمنخفض جوي، فقد تأثرت عدة مناطق في سلطنة عمان به والآن الإمارات وغيرها الأمر الذي يستدعي إتخاذ بعض الإجراءات الاحترازية من أجل حماية الأشخاص من من مخاطر تساقط الأمطار الغزيرة والسيول، ومن بينها تعليق الدراسة الحضورية في المدارس واستمرارها عن بعد.

تعليق الدراسة في الإمارات غدا

أعلن المكتب الإعلامي لحكومة دولة الإمارات العربية المتحدة عن تعليق الدراسة الحضورية في المدارس يومي الثلاثاء والأربعاء الموافق الخامس عشر والسادس عشر من شهر أبريل في جميع المدارس الحكومية من أجل الحفاظ على حياة الطلاب والمعلمين.

سبب تعليق الدراسة لمدة يومين

يعود السبب في تعليق الدراسة يوم غد في الإمارات إلى تأثر الدولة في عدد كبير من مناطقها بالمنحفض الجوي حيث تتساقط الأمطار الغزيرة المصحوبة بالسحب الرعدية الأمر الذي قد يسبب خطورة على حياة الأشخاص في هذه المناطق وبالتالي فإن قرار تعليق الدراسة جاء في صالح الطلاب.

أماكن تعليق الدراسة غدا

سوف يتم تعليق الدراسة في جميع المدارس الحكومية بالامارات يومي الثلاثاء والأربعاء بسبب توقعات هيئة الأرصاد الجوية باستمرار الحالة الممطرة خلال هذه الأيام، وكذلك في حالة عدم استقرار الأحوال الجوية يوم الخميس سوف يتم الإعلان بشكل رسمي عن تعليق الدراسة الحضورية أيضًا في هذا اليوم لحماية الطلاب وجميع منسوبي وزارة التعليم في الامارات بالمناطق المتأثرة بالمنخفض الجوي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *