الإمارات في مواجهة قوية أمام كوريا الجنوبية في كأس آسيا تحت 23 سنة 

تستعد جماهير كرة القدم في الوطن العربي لمشاهدة مباراة كوريا الجنوبية و الإمارات، والتي سوف تجمع بين الفريقين اليوم، ضمن منافسات الأسبوع الأول من دور المجموعات لبطولة كأس آسيا تحت 23 سنة، والتي من المتوقع أن تكون مواجهة من العيار الثقيل تجمع بين منتخبين قويين كلاهما يسعى لتحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط وتقديم بداية قوية في افتتاح هذه البطولة القوية التي تسعى كل المنتخبات المشاركة بها للتتويج بلقبها.

موعد مباراة كوريا الجنوبية و الإمارات 

يلتقي منتخب كوريا الجنوبية مع نظيره منتخب الإمارات، اليوم الثلاثاء 16 أبريل 2024، على ملعب ” استاد عبد الله بن خليفة”، على أن تبدأ أحداث اللقاء في الساعة الخامسة والنصف مساءاً بتوقيت القاهرة ” مصر”، في الساعة السادسة والنصف مساءاً بتوقيت السعودية ” مكة المكرمة”، في إطار مباريات الأسبوع الأول من دور المجموعات لبطولة كأس آسيا تحت 23 سنة.

القنوات الناقلة لمباراة كوريا الجنوبية والإمارات 

تنقل مباراة منتخب كوريا الجنوبية أمام منتخب الإمارات اليوم في بطولة كأس آسيا تحت 23 سنة عبر القنوات الرياضية التالية: 

  • قناة bein Sports AFC 3 بصوت المعلق ” عامر الخوذيري”.
  • قناة SSC Extra HD 1 بصوت المعلق ” عبدالله الشهري”.
  • قناة أبو ظبي الرياضية آسيا 1 بصوت المعلق ” محمد الشامسي”.
  • قناة الرابعة +2 بصوت المعلق ” عباس الزركاني”.

استعدادات المنتخبين للمباراة 

يخوض منتخب كوريا الجنوبية هذه المباراة بكل قوة وتركيز حيث يرغب في تحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط، والظهور بشكل قوي في منافسات هذه البطولة القوية، التي تجمع بين منتخبات قوية جميعها مرشحة للفوز والتتويج باللقب، واليوم هو في مواجهة منتخب قوي لديه القدرة على تحقيق الانتصار، لذلك لابد من الاستعداد له بشكل قوي.

وفي الناحية الأخرى يدرك منتخب الإمارات أن هذه المواجهة ستكون نارية، فهو أمام منتخب قوي وعنيد هزيمته تحتاج لمزيد من التركيز والاستعداد الجيد، حتى يتمكن من حصد الثلاث نقاط، والتواجد في مركز قوي يساعده على التأهل للأدوار القادمة من البطولة حتي يستمر في المنافسة بقوة ناحية النهائي.

مجموعة المنتخبين 

يقع منتخب كوريا الجنوبية إلى جانب منتخب الإمارات تحت 23 سنة  في المجموعة الثانية والتي تضم كل من منتخب اليابان والصين أيضا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *