مانشستر يونايتد يحل ضيفاً ثقيلاً على بيرنلي اليوم في الدوري الانجليزي 

تنتظر جماهير البريميرليج انطلاق مباراة مانشستر يونايتد وبيرنلي، والتي ستجمع بين الفريقين اليوم ضمن منافسات الأسبوع الخامس والثلاثين من الدوري الانجليزي الممتاز، والتي ستكون مواجهة نارية، حيث يرغب كلا الفريقين في تحقيق الفوز وحصد الثلاث، من أجل تعديل مركزه في جدول الترتيب، في ظل المنافسة القوية بين فرق الدوري التي يشهدها هذا الموسم.

موعد مباراة مانشستر يونايتد وبيرنلي

يحل مانشستر يونايتد ضيفا ثقيلا على نظيره بيرنلي، اليوم السبت 27 أبريل 2024، على ملعب ” أولد ترافورد”، على أن تنطلق المواجهة في تمام الساعة الخامسة مساءًا بتوقيت القاهرة ” مصر”، في الساعة السادسة مساءًا بتوقيت السعودية ” مكة المكرمة”، في إطار مباريات الأسبوع الخامس والثلاثين من الدوري الإنجليزي الممتاز، وتنقل المباراة عبر قناة بي إن سبورت 1 بصوت المعلق ” محمد بركات”.

استعدادات الفريقين للمباراة 

يخوض مان يونايتد هذه المواجهة بكل ما لديه من قوة، حيث يرغب في حصد الثلاث نقاط، من أجل التواجد في المربع الذهبي، حيث يسعى للتواجد في المسابقات الكبرى، من أجل العودة مرة ثانية لسكة الانتصارات، وحصد البطولات بعدما ابتعد عنها لسنوات.

وفي الناحية الأخرى لن يتخلى بيرنلي عن حصد الثلاث نقاط، من أجل محاولة الخروج من قاع جدول الترتيب، واليوم المواجهة لن تكون سهلة حيث أنه أمام خصم قوي وعنيد، هزيمته ستكون صعبة، ولابد من الاستعداد لمواجهته بكل قوة وتركيز، حتى يتمكن من الخروج بنتيجة إيجابية.

ترتيب الفريقين في جدول الدوري الإنجليزي

يأتي مانشستر يونايتد في المركز السادس برصيد 53 نقطة، وذلك من خلال اللعب في 33 مباراة، فاز في 16 مباراة، وتعادل في 5 مباريات، وخسر في 12 مباراة، فيما يقع بيرنلي في قاع جدول الترتيب في المركز التاسع عشر برصيد 23 نقطة، وذلك بعدما خاض 34 مباراة، حقق الفوز في 5 مباريات، وتعادل في 8 مباريات، وخسر في 21 مباراة.

جدير بالذكر أن مباراة الدور الأول التي جمعت بين الفريقين كانت قد انتهت بنتيجة هدف دون رد لصالح اليونايتد.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *