مواجهة مصيرية تجمع بين بايرن ميونيخ وآرسنال في دوري أبطال أوروبا 

تنتظر جماهير كرة القدم الأوروبية في كل مكان بالعالم، مشاهدة مباراة بايرن ميونيخ وآرسنال، التي ستجمع بين الفريقين اليوم ضمن منافسات ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، والتي من المتوقع أن تكون المباراة بمثابة ملحمة كروية يتسابق فيها كل فريق للحاق بآخر أمل له من أجل البقاء في البطولة، وحجز تذكرة العبور لدور نصف النهائي لمواصلة المنافسة من أجل التتويج باللقب الغالي.

موعد مباراة بايرن ميونيخ وآرسنال 

يحل آرسنال الإنجليزي ضيفاً على نظيره بايرن ميونيخ الألماني، اليوم الأربعاء 17 إبريل 2024، على ملعب ” أليانز أرينا”، على أن تنطلق أحداث اللقاء في تمام الساعة التاسعة مساءاً بتوقيت القاهرة ” مصر”، في الساعة العاشرة مساءاً بتوقيت السعودية ” مكة المكرمة”، في إطار مباراة الإياب من دور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا ، وتنقل المباراة عبر قناة بي إن سبورت 2 بصوت المعلق ” خليل البلوشي”.

استعدادات الفريقين للمباراة 

يخوض بايرن ميونيخ هذا اللقاء تحت شعار لابديل عن الفوز، حيث يرغب في استكمال مشوار البطولة، من أجل المنافسة على اللقب الذي ابتعد عنه لسنوات، كما أن المباراة اليوم ستكون على أرضه، لذلك سوف يستغل عامل الأرض والجمهور لصالحه من أجل تحقيق الفوز، وحجز تذكرة العبور إلى نصف نهائي البطولة.

وفي الناحية الأخرى يستعد آرسنال لهذه المواجهة بكل ما لديه من قوة، حيث يدرك أنه اليوم في مواجهة خصم قوي وعنيد، ولكنه سوف يتمسك بآخر فرصة له من أجل استمراره في هذه البطولة القوية، والتي صام عنها لسنوات ويتعطش من أجل التتويج باللقب ليروي ظمأه الذي طال، ولذلك لن يتخلى عن تحقيق الفوز في هذا اللقاء الناري.

نتيجة مباراة الذهاب 

جدير بالذكر أن مباراة الذهاب التي كانت قد جمعت الفريقين على ملعب ” الامارات” معقل الجانرز انتهت بنتيجة التعادل بهدفين لصالح كل فريق.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *