الشباب في مواجهة أبها اليوم في دوري روشن السعودي 

تستعد جماهير كرة القدم السعودية لمشاهدة مباراة الشباب وأبها، التي ستجمع بين الفريقين اليوم ضمن منافسات الأسبوع الثامن والعشرين من دوري روشن السعودي، والتي من المتوقع أن تكون مواجهة من العيار الثقيل في ظل سعي كلا الفريقين لتحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط، من أجل التواجد في مركز قوي لضمان الاستمرار بشكل جيد في المسابقة التي تشهد منافسات قوية بين جميع الفرق المتسابقة.

موعد مباراة الشباب وأبها

يستضيف الشباب نظيره أبها، اليوم الخميس 18 أبريل 2024، على ملعب” استاد الأمير فيصل بن فهد”  الملز، على أن تنطلق المواجهة في تمام الساعة الثامنة مساءًا بتوقيت القاهرة” مصر”، في الساعة التاسعة مساءاً بتوقيت السعودية ” مكة المكرمة”، في إطار مباريات الأسبوع السابع والعشرين من دوري روشن السعودي.

القنوات الناقلة لمباراة الشباب وأبها 

تنقل مباراة الشباب أمام أبها اليوم في دوري روشن عبر القنوات الرياضية السعودية الآتية: 

  • قناة SSC Sport HD1 بصوت المعلق ” حماد العنزي”.
  • قناة SSC Sport SD 1 بصوت المعلق ” فهد عريشي”.
  • تطبيق شاهد VIP بصوت المعلق ” حماد العنزي”.

استعدادات الفريقين للمباراة 

يخوض الشباب هذا اللقاء تحت شعار لابديل عن الفوز حيث أن مباراة اليوم على أرضه، ولابد من تحقيق الانتصار والخروج بشكل مشرف، من أجل التواجد في مركز قوي يساعده على استكمال منافسات المسابقة بشكل جيد، ويضمن البقاء في ظل المنافسة القوية التي تشهدها المسابقة.

وفي الناحية الأخرى يستعد أبها لهذه المباراة بكل قوة وتركيز حيث أنه اليوم في مواجهة خصم قوي وعنيد، هزيمته لن تكون سهلة، كما أن اللقاء خارج ملعبه وهذا ما يصعب من المهمة عليه، ولكن ليس أمامه سوى تحقيق الفوز من أجل الخروج من قاع الجدول وضمان الاستمرار في المسابقة، وعدم الهبوط لدوري الدرجة الثانية.

ترتيب الفريقين في جدول دوري روشن 

يأتي الشباب في المركز الحادي عشر برصيد 32 نقطة، حيث خاض 27 مباراة، حقق الفوز في 8 مباريات، وتعادل في 8 مباريات، وخسر في 11 مباراة، بينما يقع أبها في المركز الخامس عشر برصيد 25 نقطة، حصدها من خلال اللعب في 27 نقطة، حيث فاز في 7 مباريات، وتعادل في 4 مباريات، وخسر في 16 مباراة.

جدير بالذكر أن مباراة الدور الأول التي جمعت بين الفريقين كانت قد انتهت بنتيجة هدفين مقابل هدف لصالح ابها.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *